هاتف Razer الذكي بات متاحاً للطلب المُسبق في بريطانيا
هاتف Razer الذكي بات متاحاً للطلب المُسبق في بريطانيا

هاتف Razer الذكي بات متاحاً للطلب المُسبق في بريطانيا صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم هاتف Razer الذكي بات متاحاً للطلب المُسبق في بريطانيا، هاتف Razer الذكي بات متاحاً للطلب المُسبق في بريطانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هاتف Razer الذكي بات متاحاً للطلب المُسبق في بريطانيا.

صحيفة اليوم كنا قد أخبرناكم سابقاً أن شركة Razer تخطط لطرح هاتف ذكي جديد تستهدف به جمهور اللاعبين، و كانت Razer قد كشفت عن هاتفها بالفعل قبل بضعة أيام.

الهاتف كما سمعنا يمتلك شاشة Ultra motion، و التي تعمل بسرعة 120هيرتز، الأمر الذي من شأنه تعزيز سلاسة ألعاب الفيديو على هذا الهاتف، كما يدعم تقنية Dolby Atmos لصوت محيطي أفضل. على صعيد المواصفات، فإن الهاتف يحمل معه شاشة بحجم 5.7 إنش بدقة QHD، و معالج Snapdragon 835، و ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت. أيضاً، ستصل سعة البطارية إلى 4000 ملي-أمبير، و ذلك حتى يستمر في العمل لأطول فترة زمنية ممكنة.

حسناً، الطلب المسبق على الهاتف قد بدأ بالفعل في بريطانيا من خلال المزود Three، و فيما يتعلق بالنسخة المفتوحة من الهاتف، فإن سعرها يصل إلى 649.99 باوند.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هاتف Razer الذكي بات متاحاً للطلب المُسبق في بريطانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني