هواتف ZenFone 4 و ZenFone 4 Pro من Asus تنطلق في السوق الكندي
هواتف ZenFone 4 و ZenFone 4 Pro من Asus تنطلق في السوق الكندي

هواتف ZenFone 4 و ZenFone 4 Pro من Asus تنطلق في السوق الكندي صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم هواتف ZenFone 4 و ZenFone 4 Pro من Asus تنطلق في السوق الكندي، هواتف ZenFone 4 و ZenFone 4 Pro من Asus تنطلق في السوق الكندي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هواتف ZenFone 4 و ZenFone 4 Pro من Asus تنطلق في السوق الكندي.

صحيفة اليوم وصلت أخيراً هواتف Asus الذكية ZenFone 4 و ZenFone 4 Pro إلى الأسواق الكندية رسمياً، و بدأت البيع هناك مقابل 550 دولار كندي للأول و 900 دولار كندي للثاني. أضحت هذه الهواتفُ مُتوفرةً في العديد من كُبرى المتاجر في كندا مثل أمازون و Best Buy و Memory Express و Canada Computers و Newegg و غيرهم.

الهاتف ZenFone 4 توفر بعدة ألوان مثل أسود منتصف الليل و أبيض ضوء القمر، بينما لا يتوفر الهاتف ZenFone 4 Pro إلا باللون الأسود فقط. الشركة التايوانية كانت قد كشفت عن هواتفها بالإضافة إلى ZenFone 4 Selfie و ZenFone 4 Selfie Pro في الولايات المتحدة الأمريكية في أغسطس.

و للتذكير بالمواصفات، فإن الهاتف ZenFone 4 يحمل معه شاشة بحجم 5.5 إنش تعمل بدقة 1080P، و يحمل المعالج Snapdragon 630، و يأتي مزوداً بما مقداره 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، أما مساحة التخزين فهي تصل إلى 64GB. الهاتف يحتوي كاميرا خلفية مزدوجة و تصل سعة بطاريته إلى 3300 ملي-أمبير.

أما الهاتف الراقي ZenFone 4 Pro فهو يحمل نفس الشاشة، لكنه يعمل بمعالج كوالكم Snapdragon 835 و يحتوي 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و يحمل بطارية بسعة 3600 ملي-أمبير و يدعم تقنية الشحن السريع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هواتف ZenFone 4 و ZenFone 4 Pro من Asus تنطلق في السوق الكندي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني