​30 ألف جنيه سعر «أيفون X» على سوق دوت كوم
​30 ألف جنيه سعر «أيفون X» على سوق دوت كوم

​30 ألف جنيه سعر «أيفون X» على سوق دوت كوم صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم ​30 ألف جنيه سعر «أيفون X» على سوق دوت كوم، ​30 ألف جنيه سعر «أيفون X» على سوق دوت كوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ​30 ألف جنيه سعر «أيفون X» على سوق دوت كوم.

صحيفة اليوم  

عرضت شركة سوق دوت كوم للتجارة الإلكترونية الموديل الجديد من هاتف "أيفون X"، التي تنتجها شركة أبل الأمريكية بسعر 29.999 ألف جنيه، للراغبين في شرائه داخل مصر، وذلك بلونين رمادي وفضي.

 

وكانت الشركة عرضت الهاتف بسعر 30 ألف و499 جنيها، قبل ساعات، اليوم الأحد، قبل أن تعدل السعر إلى 29.99 ألف جنيه.

 

وكانت سلسلة متاجر تريد لاين المتخصصة في بيع منتجات أبل الأمريكية داخل مصر، بدأت الجمعة قبل الماضية بيع هواتف أيفون 8، وأيفون 8 بلس. وأزاحت شركة أبل العالمية، في شهر سبتمبر الماضي، الستار عن هاتف الشركة الجديد "أيفون X"، بالإضافة إلى إصدار أيفون 8 وأيفون 8 بلس. 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ​30 ألف جنيه سعر «أيفون X» على سوق دوت كوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز