ميزة faceID بهاتف آيفون X تفشل فى التفرقة بين ملامح وجه الأشقاء
ميزة faceID بهاتف آيفون X تفشل فى التفرقة بين ملامح وجه الأشقاء

ميزة faceID بهاتف آيفون X تفشل فى التفرقة بين ملامح وجه الأشقاء صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم ميزة faceID بهاتف آيفون X تفشل فى التفرقة بين ملامح وجه الأشقاء، ميزة faceID بهاتف آيفون X تفشل فى التفرقة بين ملامح وجه الأشقاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ميزة faceID بهاتف آيفون X تفشل فى التفرقة بين ملامح وجه الأشقاء.

صحيفة اليوم  

 

كشف تقرير حديث لموقع Quartz الأمريكى، أن هاتف آيفون X الجديد من أبل يعانى من مشكلة أمنية مزعجة، ولا يستطيع التفرقة بين ملامح وجه شقيقين غير متشابهين، وتم نشر مقطع فيديو جديد على موقع "رديت" يظهر فيه شقيقان تمكنا من فتح هاتف آيفونX  باستخدام ميزةfaceID  التى تعمل على فتح الهاتف باستخدام ملامح الوجه، وعلى الرغم من أن الملامح مختلفة إلا أن الهاتف اعتبرهما شخصا واحدا.

 

الاشقاء

وقال الشقيقان، "نحن لسنا توأمين، والفارق بيننا خمس سنوات كاملة"، ويقول الأخ الأول ومالك جهاز آيفون X، إن كلاهما يرتدى نظارات مماثلة، وعندما حاول أخاه الأصغر فتح الهاتف دون النظارة لم ينجح، ولكن عندما ارتدى نظارته وحاول مرة أخرى تمكن من فتح الهاتف.

 

جدير بالذكر أن شركة أبل سبق وقالت إن ميزةfaceID   الجديدة بهاتف آيفون X يمكن خداعها بنسبة 1 إلى مليون، ولكنها أيضا حذرت من أن التوائم والمستخدمين أقل من 16 عاما لا يمكنهم استخدام الميزة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ميزة faceID بهاتف آيفون X تفشل فى التفرقة بين ملامح وجه الأشقاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز