لو هتشترى أيفون X.. أهم 6 اختصارات تسهل التحكم فى الهاتف
لو هتشترى أيفون X.. أهم 6 اختصارات تسهل التحكم فى الهاتف

لو هتشترى أيفون X.. أهم 6 اختصارات تسهل التحكم فى الهاتف صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم لو هتشترى أيفون X.. أهم 6 اختصارات تسهل التحكم فى الهاتف، لو هتشترى أيفون X.. أهم 6 اختصارات تسهل التحكم فى الهاتف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لو هتشترى أيفون X.. أهم 6 اختصارات تسهل التحكم فى الهاتف.

صحيفة اليوم  

 

أطلقت شركة أبل هاتفها أيفون X الجديدة والذى وفر الكثير من المميزات للمستخدمين، خاصة وأنه جاء للاحتفال بالذكرى العاشرة لإطلاق أول هاتف أيفون فى العالم، وقد عززت أبل هاتفها الجديد بالكثير من المميزات، وفيما يلى نعرض مجموعة من الاختصارات والإرشادات البسيطة التى تساعد المستخدمين على تنفيذ الكثير من المهام على هواتفهم الذكية بكل سهولة كما يلى:

 

- الوصول للشاشة الرئيسية

يمكن القيام بذلك من داخل أى نافذة أو برنامج، عن طريق سحب الشاشة من أسفل الهاتف إلى الأعلى.

 

-فتح مركز التحكم

 

ويمكن للمستخدمين الوصول إلى مركز التحكم بكل سهولة ويسر من خلال سحب الشاشة من أعلى اليسار إلى الأسفل.

 

-استدعاء Siri

 

أما إذا رغب المستخدم في الحصول على مساعدات Siri، فيمكن استدعاءها من خلال الضغط بشكل مطول على الزر الجانبى للهاتف، لكى يعمل على الفور.

 

 

 

- أخذ لقطة شاشة

من الأمور البسيطة التى يمكن الحصول عليها بسهولة، ولأخذ لقطة شاشة فى هاتف ايفون X "سكرين شوت"،  يمكن الضغط فى نفس الوقت على كلا من الزر الجانبى للطاقة، وزر رفع مستوى الصوت، ثم إفلاتهما سريعا.

 

 

 

- التبديل بين التطبيقات

للقيام بذلك، يحتاج المستخدم لسحب الشاشة للأعلى، مع الإبقاء على لمس الشاشة لمدة ثواني قليلة، ليظهر خيار التبديل بين التطبيقات مما يتيح للمستخدمين التحريك يمينا ويسارا بسهولة للتبديل بين التطبيقات.

 

 

 

-إعادة تشغيل الهاتف

يتيح ايفون X طريقة بسيطة لفعل ذلك، من خلال الضغط على زر رفع الصوت ثم تركه، ثم الضغط على زر خفض الصوت ثم تركه، بعد ذلك يضغط بشكل مستمر على الزر الجانبى، حتى يظهر شعار أبل ويقوم الهاتف بإعادة التشغيل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لو هتشترى أيفون X.. أهم 6 اختصارات تسهل التحكم فى الهاتف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز