لو بتوضب شقتك.. 3 تطبيقات هتساعك فى مهمتك
لو بتوضب شقتك.. 3 تطبيقات هتساعك فى مهمتك

لو بتوضب شقتك.. 3 تطبيقات هتساعك فى مهمتك صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم لو بتوضب شقتك.. 3 تطبيقات هتساعك فى مهمتك، لو بتوضب شقتك.. 3 تطبيقات هتساعك فى مهمتك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لو بتوضب شقتك.. 3 تطبيقات هتساعك فى مهمتك.

صحيفة اليوم  

اليوم أصبح هناك تطبيقات ومواقع لكل شيء، ومن ضمنها ديكور المنزل، فإذا كنت تخطط لتزيين منزلك فعليك بالاستفادة بهذه التطبيقات المجانية، التى تضم أحدث الديكورات ويمكنها إلهامك وإعطاءك بعض الأفكار الجديدة.

نتيجة بحث الصور عن ‫تطبيق Houzz‬‎

تطبيق Houzz

يحتوى على أكثر من 5 ملايين صورة، تم ترتيبها فى فئات مختلفة مثل "ستايل"، وغرف النوم وأكثر من ذلك، ويمكنك أن تبحث من خلال هذه الصور وحفظ ما تريد.

نتيجة بحث الصور عن ‪Homestyler Interior Design‬‏

 

Homestyler Interior Design

ألن يكون من المدهش أن تعرف مسبقا كيف ستبدو غرفتك بعد تزيينها؟ هذا التطبيق يتيح لك القيام بذلك، فكل ما عليك هو التقاط صور من غرفتك ومن ثم يمكنك اختيار نماذج ثلاثية الأبعاد من الأثاث، ومعرفة ما ستبدو عليه غرفتك.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪ColorSnap‬‏

ColorSnap

إذا كنت تنوى إعادة طلاء جدران غرفتك فيمكن لهذا التطبيق مساعدتك، باستخدام الكاميرا فى التطبيق، ويمكن للتطبيق أن يعرفك ألوان الطلاء الأكثر تطابقا مع أثاث غرفتك، مع عرض أحدث الألوان.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لو بتوضب شقتك.. 3 تطبيقات هتساعك فى مهمتك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز