شعار سوق.كوم بحلّة جديدة للمرّة الأولى منذ انضمامه لشركة أمازون
شعار سوق.كوم بحلّة جديدة للمرّة الأولى منذ انضمامه لشركة أمازون

شعار سوق.كوم بحلّة جديدة للمرّة الأولى منذ انضمامه لشركة أمازون صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم شعار سوق.كوم بحلّة جديدة للمرّة الأولى منذ انضمامه لشركة أمازون، شعار سوق.كوم بحلّة جديدة للمرّة الأولى منذ انضمامه لشركة أمازون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شعار سوق.كوم بحلّة جديدة للمرّة الأولى منذ انضمامه لشركة أمازون.

شعار سوق.كوم بحلّة جديدة للمرّة الأولى منذ انضمامه لشركة أمازونشعار سوق.كوم بحلّة جديدة للمرّة الأولى منذ انضمامه لشركة أمازون

صحيفة اليوم حصل متجر سوق.كوم على تعديل طفيف في الهوية لتشمل الآن متجر أمازون، وهذا بعد ستة أشهر تقريبًا منذ انضمام متجر سوق.كوم المحلّي إلى شركة أمازون العالمية.

وبناءً على التعديلات الجديدة، فإن كلمة سوق.كوم في الشعار حافظت على شكلها المُعتاد، وتأتي أسفل منها جُملة “شركة تابعة لـ أمازون” an Amazon Company للتأكيد على أنها جزء من المتجر العالمي الآن.

وسبق لمتجر سوق.كوم أن منتجات AmazonBasics في السعودية والإمارات العربية، وبعض الدول العربية الأُخرى كذلك، وهذا يعني ضمان وصولها بسرعة مع إمكانية شحنها مجانًا.

رابط مختصر

2017-11-06 2017-11-06

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شعار سوق.كوم بحلّة جديدة للمرّة الأولى منذ انضمامه لشركة أمازون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور