بورش باناميرا تحصل على جنوط استثنائية سوداء زادت من جمالها
بورش باناميرا تحصل على جنوط استثنائية سوداء زادت من جمالها

بورش باناميرا تحصل على جنوط استثنائية سوداء زادت من جمالها صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بورش باناميرا تحصل على جنوط استثنائية سوداء زادت من جمالها، بورش باناميرا تحصل على جنوط استثنائية سوداء زادت من جمالها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بورش باناميرا تحصل على جنوط استثنائية سوداء زادت من جمالها.

صحيفة اليوم حصلت سيارة بورش باناميرا تيربو السيدان الفارهة على طقم جنوط استثنائية من تصنيع شركة HRE زادت من جمال هذه السيارة الألمانية الفريدة من نوعها.

وكشفت بورشه عن سيارة باناميرا لأول مرة عام 2009 وهي تندرج تحت فئة سيارات السيدان الفارهة الكوبيه، وأطلقت بورش الجيل الثاني من هذه السيارة العام الماضي لتكمل مسيرة الجيل الأول الناجحة.

تألقت هذه الباناميرا ذات اللون الأسود بجنوط تتلاءم معها حملت اسم HRE P200 وهي مطلية باللون الأسود اللامع والتي تتميز بالأضلع الرفيعة المتشابكة مع بعضها البعض.

ويتناسق لون هذه الجنوط مع لون المكابح الحمراء والتي أعطتها لمسة رياضية مثيرة خاصة وأنها سيارة عالية الأداء.

وعند الكشف عنها أثارت باناميرا الجدل حول تصميمها الجديد وغير الاعتيادي والذي قد يراه البعض غريب والبعض جميل جداً وهذا طبعاً بحسب الأذواق.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بورش باناميرا تحصل على جنوط استثنائية سوداء زادت من جمالها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي