جوجل تطلق خدمة لتحديد القبلة
جوجل تطلق خدمة لتحديد القبلة

جوجل تطلق خدمة لتحديد القبلة صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم جوجل تطلق خدمة لتحديد القبلة، جوجل تطلق خدمة لتحديد القبلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جوجل تطلق خدمة لتحديد القبلة.

صحيفة اليوم أطلقت جوجل خدمة جديدة للمسلمين حول العالم وهي موقع تحديد اتجاه القبلة  Google Qibla Finder باستخدام تقنية الواقع المعزز من خلال موقع تم تويره خصيصا لهذا الغرض. وأعلنت جوجل أن الموقع يعمل بشكل دائم ومتاح طوال الوقت لكل المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

ويعمل الموقع على متصفح الهاتف المحمول على نظام أندرويد و iOS، وعند الدخول إلي الموقع يتم رسم خط أزرق باتجاه القبلة ضمن الشاشة و مايظهر فيها من خلال الكاميرا إضافة إلى ظهور مقدار المسافة بين الموقع المحدد و القبلة، كما يمكن الاستعانة بالبوصلة الموجودة داخل الهاتف الذكي للحصول على دقة أكبر عند تحديد اتجاه القبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جوجل تطلق خدمة لتحديد القبلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي