الفيبس بوك يوجود أكثر من 270 مليون حساب مزيف
الفيبس بوك يوجود أكثر من 270 مليون حساب مزيف

الفيبس بوك يوجود أكثر من 270 مليون حساب مزيف صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الفيبس بوك يوجود أكثر من 270 مليون حساب مزيف، الفيبس بوك يوجود أكثر من 270 مليون حساب مزيف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الفيبس بوك يوجود أكثر من 270 مليون حساب مزيف.

صحيفة اليوم أعلنت إدارة  الفيس بوك أن هناك حتى 270 مليون تصنف على أنها “غير مرغوب بها” وهي تكون إما مزيفة أو مكررة.

جاء هذا الاعتراف ضمن نتائج الشركة المالية الأخيرة التي أظهرت أن هناك 2,1 مليون مستخدم نشط شهرياً، منهم 2-3 بالمئة حسابات لا يرغب بتواجدها على الشبكة.

أما لمن لديهم أكثر من حساب فيس بوك فيقدر نسبتهم بحوالي 10% وهي نسبة مرتفعة وأكثر من الأرقام السابقة حيث كانت بحدود 6%.

إجمالًا فإن 13 بالمئة من حسابات فيس بوك غير شرعية لكونها إما مزيفة أو مكررة، وهذا يجعل عددها تقريباً 270 مليون حساب.

تعزو فيسبوك زيادة نسبة الحسابات غير المرغوب فيها المكتشفة نتيجة التحسينات التي طرأت على البيانات والخوارزميات التي تستخدمها للتعرف على الحسابات المزيفة، هذا يعني أن سبب الزيادة لا يعود فعلاً لزيادة إنشاء تلك الحسابات، بل تحسن طرق اكتشافها.

إن كان هذا هو الحال مع فيس بوك، فتخيل مدى سوء الوضع في تويتر التي يكثر فيها الحسابات التي لا تحمل أسماء أصحابها الحقيقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الفيبس بوك يوجود أكثر من 270 مليون حساب مزيف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي