سيتروين تكشف عن سيارتها الجديدة ”C-Elysee” في السوق المصري
سيتروين تكشف عن سيارتها الجديدة ”C-Elysee” في السوق المصري

سيتروين تكشف عن سيارتها الجديدة ”C-Elysee” في السوق المصري صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم سيتروين تكشف عن سيارتها الجديدة ”C-Elysee” في السوق المصري، سيتروين تكشف عن سيارتها الجديدة ”C-Elysee” في السوق المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سيتروين تكشف عن سيارتها الجديدة ”C-Elysee” في السوق المصري.

صحيفة اليوم كشفت مجموعة عز العرب، وكيل علامة سيتروين الفرنسية لصناعة السيارات في السوق المصري، عن "C-Elysee" الجديدة ببعض التعديلات والإضافات المميزة.

وتتمتع السيارة الجديدة وهي من فئة "A/T Exclusive 6 Gear" بمحرك VTI بسعة 1600 سي سي رباعي الاسطوانات وبقوة 115 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من ست سرعات. 

وتقتصر التعديلات التي طرأت على الشكل الخارجي للسيارة في فتحة السقف والأضواء الأمامية التي تعتمد على تقنية الـLED، بالإضافة إلى إطارات 16 بوصة.

أما التجهيزات الداخلية فتضم شاشة تحكم جديدة قياس 7 بوصات والتي يمكن ربطها بالهاتف الذكي عبر البلوتوث لتمرير المعلومات إليها عبر نظامي Android Auto أو Apple Carplay.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سيتروين تكشف عن سيارتها الجديدة ”C-Elysee” في السوق المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي