هينيسي: 28مليون جنيه ثمن سيارتها Venom F5 الجديدة
هينيسي: 28مليون جنيه ثمن سيارتها Venom F5 الجديدة

هينيسي: 28مليون جنيه ثمن سيارتها Venom F5 الجديدة صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم هينيسي: 28مليون جنيه ثمن سيارتها Venom F5 الجديدة، هينيسي: 28مليون جنيه ثمن سيارتها Venom F5 الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هينيسي: 28مليون جنيه ثمن سيارتها Venom F5 الجديدة.

صحيفة اليوم كشفت شركة هينيسي الأمريكية عن سيارتها Venom F5 الجديدة، والتي تعد أسرع سيارة في العالم بفضل سرعتها القصوى البالغة 482 كلم/س.

وأشارت هينيسي إلى أن السيارة Venom F5 الجديدة تزأر بقوة 1622 حصان بفضل المحرك التربو المزدوج V8 سعة 0ر7 لتر.

وتزن سيارة السباقات المعتمدة في بنائها على عنصري الكربون والألومنيوم 3ر1 طن تقريبا، وبفضل قوة السيارة الهائلة تصل السرعة القصوى إلى 482 كلم/س، وهو ما يجعلها السيارة الأسرع على وجه الأرض.

وبجانب العناصر المصنوعة من معادن خفيفة حازت السيارة أيضا على مبرد هواء شحن كبير، وشاحن تربو كبير، كما يتولى توجيه قوة المحرك إلى المحور الخلفي ناقل حركة يدوي سباعي السرعات، وهو ما يؤهل السيارة إلى الوصول إلى سرعة 300 كلم/س في غضون 10 ثوان و400 كلم/س في أقل من 30 ثانية.

وتعبر الكوبيه عن هذه القوة الخارقة من خلال الملامح الرياضية الحادة وفتحات التهوية الضخمة والعضلات المفتولة على الرفارف مع الجناح الخلفي الكبير، وقررت الشركة الأمريكية إنتاج 24 نسخة فقط من السيارة بسعر 6ر1 مليون دولار للنسخة الواحدة، أي ما يعادل (28 مليون جنيه مصري)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هينيسي: 28مليون جنيه ثمن سيارتها Venom F5 الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي