إطلاق «فرصة» لتوفير عمل للشباب غير القادر
إطلاق «فرصة» لتوفير عمل للشباب غير القادر

إطلاق «فرصة» لتوفير عمل للشباب غير القادر صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إطلاق «فرصة» لتوفير عمل للشباب غير القادر، إطلاق «فرصة» لتوفير عمل للشباب غير القادر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إطلاق «فرصة» لتوفير عمل للشباب غير القادر.

صحيفة اليوم قالت إنجى الصبان الرئيس التنفيذى وعضو مجلس إدارة شركة VictoryLink، إنه تم تقديم خدمة مليون رسالة قصيرة دعما لمبادرة «فرصة» بالتعاون مع موقع «شغلنى»

وأوضحت أن الهدف من البرنامج هو تحويل الأسر مستحقة الدعم، إلى أسر قادرة على الإنتاج، والدخول فى سوق العمل ومن هنا تأتى أهمية برنامج «فرصة» لإتاحة فرص العمل والتدريب للشباب، وتقوم وزارة التضامن الاجتماعى بإعداد برامج تدريبية لجميع أبناء هذه الأسر لتأهيلهم على المشاركة فى سوق العمل، ومواكبة كافة احتياجاته، وكيفية التعامل مع التكنولوجيا الحديثة، والاستفادة من فرص العمل الموجودة على المواقع الإلكترونية.

وأشارت إلى أن هذه هى المرة الأولى التى يتم فيها التعاون مع موقع «شغلنى» حيث سيتم توفير وظائف تصلح للجنسين، مثل الشؤون الإدارية، كول سنتر، كاشير، فنيين من الجنسيين، حراسات، وغيرها من الوظائف التى تصلح لجميع الأعمار من المحافظات التى تم تحديدها ويجب أن يكون المتقدم إلى الوظيفة ملتزما بقواعد العمل منذ البداية.

وقالت «الصبان» إن تنفيذ هذا البرنامج يهدف أيضا لتعريف الشباب بطرق التقديم فى الموقع الإلكترونى والتواصل مع الشركات المتوفر بها الوظائف، خاصة فى محافظات الصعيد، وأنه مكمل لبرنامج الدعم النقدى المشروط «تكافل وكرامة» علما بأن عدد الحضور بلغ 2800 باحث عن العمل.

وأوضحت أنه سيتم إرسال الرسائل من خلال قاعدة البيانات الخاصة بمستحقى الدعم من قبل وزارة التضامن، ويقدرون بنحو مليون ونصف مليون شخص يمثلون 200 ألف أسرة من 6 محافظات، كما سيتم إرسال رسائل نصية على الهاتف المحمول لكل الشباب المستهدف من البرنامج يدعوه فيه لتقديم طلب الوظيفة عبر الموقع الإلكترونى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إطلاق «فرصة» لتوفير عمل للشباب غير القادر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم