هواوى Mate 10 Pro يتقدم على منافسيه فى تقييم «الجارديان»
هواوى Mate 10 Pro يتقدم على منافسيه فى تقييم «الجارديان»

هواوى Mate 10 Pro يتقدم على منافسيه فى تقييم «الجارديان» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم هواوى Mate 10 Pro يتقدم على منافسيه فى تقييم «الجارديان»، هواوى Mate 10 Pro يتقدم على منافسيه فى تقييم «الجارديان» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هواوى Mate 10 Pro يتقدم على منافسيه فى تقييم «الجارديان».

صحيفة اليوم قامت جريدة الجارديان البريطانية بمراجعة أحدث الهواتف الذكية التى تقوم الشركات بإطلاقها فى الأسواق العالمية من أجل إبراز مزايا وعيوب الهواتف الذكية المطروحة، لذا أجرت الجريدة مراجعة شاملة لهاتف هواوى Mate 10 Pro الجديد، حيث حصل على خمسة نجوم من أصل خمسة نجوم فى تقييم الجريدة من حيث التصميم المتطور والإمكانيات بالمقارنة مع هواتف ذكية أخرى وأداء البطارية التى تدوم لفترات طويلة، بينما حصلت الهواتف المنافسة التى طُرحت مؤخراً على ثلاثة وأربعة نجوم.

ووفقاً لما ذكرته جريدة الجارديان البريطانية فى تقريرها عن الهاتف، فإن هاتف هواوى Mate 10 Pro يتميز بتصميم يتمتع بحواف رفيعة من الجانبين ويمتاز بالنحافة فى الجزء العلوى والسفلى للهاتف، مما يعطى حجما أكبر للشاشة، كما أشادت الجريدة أيضاً بأبعاد الهاتف الرقيقة والتى تتمتع بوزن خفيف مقارنة بغيره من الهواتف التى تم إطلاقها فى نفس الفترة. وأثنت الجريدة على مكان وضع مستشعر البصمة أسفل كاميرتى الهاتف لكى تتفادى مشكلة وضع المستشعر جانب الكاميرا.

أما بالنسبة لأداء بطارية الهاتف، فقد قامت الجريدة بإجراء اختبارات قاسية للبطارية، التى قامت الشركة بإضافة خاصية الشحن فائق السرعة التى تشحن الهاتف من نسبة صفر إلى 60% فى غضون 30 دقيقة فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هواوى Mate 10 Pro يتقدم على منافسيه فى تقييم «الجارديان»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم