نسخة مزورة من واتس آب على بلاي ستور تم تحميلها أكثر من مليون مرة!
نسخة مزورة من واتس آب على بلاي ستور تم تحميلها أكثر من مليون مرة!

نسخة مزورة من واتس آب على بلاي ستور تم تحميلها أكثر من مليون مرة! صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم نسخة مزورة من واتس آب على بلاي ستور تم تحميلها أكثر من مليون مرة!، نسخة مزورة من واتس آب على بلاي ستور تم تحميلها أكثر من مليون مرة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نسخة مزورة من واتس آب على بلاي ستور تم تحميلها أكثر من مليون مرة!.

صحيفة اليوم يبدو أن مشاكل جوجل مع متجرها الإلكتروني "جوجل بلاي ستور" ما زالت متواصلة، إذ أنه قد تم رصد خلال الأيام الماضية تطبيق مزور على أساس أنه تطبيق واتس آب الرسمي بشكل عادي على متجر جوجل الإلكتروني على أندرويد، وهي ليست المرة الأولى التي تقع فيها جوجل بهذه الطريقة في شرك الهاكرز.

وأشار موقع "The Hacker News" المتخصص خلال نهاية الأسبوع الماضي عن رصد نسخة مزورة من تطبيق الدردشة والتراسل الفوري واس آب التابع لفيسبوك على المتجر الرسمي لجوجل على أندرويد "جوجل بلاي ستور" وهي متطابقة تماما مع النسخة الأصلية إلا أنها تحتوي إضافات إعلانية وتم تحميلها أكثر من مليون مرة.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي تقع فيها جوجل في مشكل مشابه، فقد كانت شركة"Symantec" الشهيرة والمتخصصة في الأمن المعلوماتي أعلنت في 18 أكتوبر الماضي عن رصدها لبرمجية خبيثة على المتجر الإلكتروني الرسمي على نظام أندرويد "جوجل بلاي ستور/ Google play store"، وهي البرمجية المتخفية على مستوى ثماني تطبيقات شرعية موجودة على هذا المتجر، ما يعني أنها تجاوزت معايير النظام الأمني الشديد الفعالية لجوجل "Play Protect".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نسخة مزورة من واتس آب على بلاي ستور تم تحميلها أكثر من مليون مرة!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف