من جديد البيتكوين يحقق رقما قياسيا
من جديد البيتكوين يحقق رقما قياسيا

من جديد البيتكوين يحقق رقما قياسيا صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم من جديد البيتكوين يحقق رقما قياسيا، من جديد البيتكوين يحقق رقما قياسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، من جديد البيتكوين يحقق رقما قياسيا.

صحيفة اليوم بعد أن سجلت رقم 6350 دولارا أمريكيا أمس الثلاثاء 31 أكتوبر، واصلت العملة الالكترونية الافتراضية بيتكوين ارتفاعها المتواصل لتسجل اليوم الأربعاء 1 نوفمبر رقما قياسيا جديدا وصل إلى 6600 دولار أمريكي، في الوقت الذي تتوقع فيه المصادر أن تحقق قريبا رقم 10.000 دولارا.

ويبدو أن العام 2017 هو العام الذي حققت فيه العملة الإلكترونية الافتراضية بيتكوين أفضل النتائج المالية، وهو ما يؤكد الثقة المتزايدة في هذه العملة من طرف المستخدمين، رغم الضربات التي تلقتها من الصين واحدة من أهم الأسواق لهذه العملة، حيث أفادت السلطات الصينية رغبتها في الحد من التعامل بها لما يمكن أن تستعمل فيه من الأنشطة الإجرامية وتبييض الأموال.

وهكذا فإن عملة البيتكوين حققت رقم قياسي جديد اليوم وصل إلى 6600 دولار أمريكي وهو سقف تبلغه لأول مرة منذ انطلاقها قبل سنوات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، من جديد البيتكوين يحقق رقما قياسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف