جوجل تطلق آلية جديدة لمقارنة مواصفات الهواتف على محركها للبحث
جوجل تطلق آلية جديدة لمقارنة مواصفات الهواتف على محركها للبحث

جوجل تطلق آلية جديدة لمقارنة مواصفات الهواتف على محركها للبحث صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم جوجل تطلق آلية جديدة لمقارنة مواصفات الهواتف على محركها للبحث، جوجل تطلق آلية جديدة لمقارنة مواصفات الهواتف على محركها للبحث ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جوجل تطلق آلية جديدة لمقارنة مواصفات الهواتف على محركها للبحث.

جوجل تطلق آلية جديدة لمقارنة مواصفات الهواتف على محركها للبحث

صحيفة اليوم أطلقت جوجل أداة جديدة على محركها للبحث، وتسمح هذه الأداة بمقارنة المواصفات التقنية لهاتفين ذكيين في صفحتها للبحث وذلك بشكل مباشر ومن دون الولوج لأي صفحات أو مواقع أخرى.

موقع "Android Police" المتخصص رصد هذه الميزة الجديدة ونشر مجموعة من الصور التي توثق لهذه الأداة التي ستمكن المستخدمين من المقارنة بين المواصفات التقنية والثمن الخاص بهاتفين ذكيين مختلفين، مما يعزز خطوات جوجل الهادفة إلى تقوية محركها للبحث بميزات جديدة.

7470d9691a.jpg

وعلى الرغم من أن جوجل لم تقم بالإعلان عن هذه الميزة رسميا فإن الموقع المتخصص أكد أنها أصبحت متوفرة لدى بعض المستخدمين، وفور إدخال عبارة المقارنة بين هاتفين ما في خانة الأسئلة على محرك البحث والضغط على زر البحث تظهر بطاقة تقارن بين مميزات ومواصفات الجهازين بالإضافة إلى تقييمات الخبراء

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جوجل تطلق آلية جديدة لمقارنة مواصفات الهواتف على محركها للبحث، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف