الكشف عن التكلفة الحقيقية لتصنيع آيفون X
الكشف عن التكلفة الحقيقية لتصنيع آيفون X

الكشف عن التكلفة الحقيقية لتصنيع آيفون X صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم الكشف عن التكلفة الحقيقية لتصنيع آيفون X، الكشف عن التكلفة الحقيقية لتصنيع آيفون X ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكشف عن التكلفة الحقيقية لتصنيع آيفون X.

صحيفة اليوم ككل مرة تطلق فيها واحدة من كبار شركات العالم الرقمي هاتفا ذكيا جديدا تسارع مكاتب الدراسات المختصة إلى إعطاء رقم تقريبي لتكلفة التصنيع وذلك بسبب الأثمان المرتفعة التي أصبحت تتميز بها هذه الأجهزة، وعلى بعد أيام قليلة من إطلاق آبل لهاتفها الثوري الجديد آيفون X أصبحنا نعلم تكلفته الحقيقية.

مكتب الدراسات "TechInsights" أكد تكلفة صناعة هاتف آبل الجديد آيفون X تصل إلى 357.50 دولار أمريكي، في حين أن ثمن البيع النهائي ينطلق من 999 دولارا أمريكيا، وبذلك فحسب مكتب الدراسات TechInsights فإن شركة آبل تحقق هامش ربح خام يقدر بـ 64 في المئة.

وفي تفصيل معطيات ثمن صناعة الآيفون الجديد فإن TechInsights تقول أن ثمن شاشة OLED الجديدة هي أغلى مكونات هذا الهاتف إذ تبلغ 65.50 دولارا بالإضافة إلى الهيكل المعدني بثمن 36 دولارا، لكن المصدر نفسه أشار كما هو معلوم إلى أن جوانب أخرى تدخل في تحديد الثمن النهائي من بينها كلفة البحث والتطوير بالإضافة إلى علميات الشحن والنقل والتخزين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكشف عن التكلفة الحقيقية لتصنيع آيفون X، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف