"أبل" تعترف بمشكلة ثالثة في "آيفون X"
"أبل" تعترف بمشكلة ثالثة في "آيفون X"

"أبل" تعترف بمشكلة ثالثة في "آيفون X" صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "أبل" تعترف بمشكلة ثالثة في "آيفون X"، "أبل" تعترف بمشكلة ثالثة في "آيفون X" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "أبل" تعترف بمشكلة ثالثة في "آيفون X".

صحيفة اليوم اعترفت شركة "أبل" الأمريكية بظهور ثالثة المشكلات في هاتفها الأحدث "آيفون X"، بعد طرحه بأيام قليلة.

ونشرت صفحة الدعم الفني للشركة الأمريكية إخطاراً بظهور مشكلة في شاشة العرض اللمسية لهاتفها الجديد.. وأوضحت أن المشكلة قد تكون مرتبطة بنوع الشاشة اللمسية الجديدة، التي تمّ دعم "آيفون X" بها.

وكانت "أبل" قد أعلنت في السابق، أن شاشتها اللمسية الجديدة هي الأفضل على الإطلاق في هواتفها السابقة كافة.

وذكر المنشور أن المشكلة تظهر خلال عرض بعض الصور، التي تظهر بصورة ضئيلة عمّا هو معتاد في السابق، وأرجعته إلى اختلاف نسب العرض بين شاشتها السابقة من نوع "سوبر ريتينا" والشاشة الحالية من نوع "أو إل إي دي"، خاصة عند زوايا العرض المختلفة.

كما أشارت إلى أن المشكلة تظهر عند استخدام شخصيْن الهاتف في آن واحد، حيث تظهر الألوان مختلفة لكل منهما.. ووعدت الشركة بتقديم حل لتلك المشكلة في أقرب وقت.

يُذكر أن عدداً من المستخدمين كشفوا عن ظهور مشكلات أخرى لهم، بعد أيام من اقتنائهم الهاتف، الذي يزيد سعره على ألف دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "أبل" تعترف بمشكلة ثالثة في "آيفون X"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية