رغم سخريتها منها.. سامسونغ مجبرة على دفع 120 مليون دولار لـ آبل!
رغم سخريتها منها.. سامسونغ مجبرة على دفع 120 مليون دولار لـ آبل!

رغم سخريتها منها.. سامسونغ مجبرة على دفع 120 مليون دولار لـ آبل! صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم رغم سخريتها منها.. سامسونغ مجبرة على دفع 120 مليون دولار لـ آبل!، رغم سخريتها منها.. سامسونغ مجبرة على دفع 120 مليون دولار لـ آبل! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رغم سخريتها منها.. سامسونغ مجبرة على دفع 120 مليون دولار لـ آبل!.

صحيفة اليوم رغم أن الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ لم تفوت مناسبة إطلاق منافستها شركة آبل لهاتفها الذكي الجديد والمميزة آيفون X للسخرية منها من خلال إطلاق دعاية ساخرة، إلا أنه وفي نهاية المطاف خسرت الشركة قضيتها المتعلفة ببراءات الاختراع، ما سيجعلها تدفع لـ آبل مبلغا كبيرا.

حرب براءات الاختراع بين عملاقي صناعة الهواتف الذكية سامسونغ وآبل بدأت منذ مدة طويلة ولم تنتهي يوما، وفي آخر مستجداتها أنم المحكمة العليا الأمريكية قررت بالأمس رفض طلب شركة سامسونغ بإيقاف أدائها للغرامة المالية التي كانت حكمت بها في وقت سابق محمكة سان جوزيه والتي بموجبها ستدفع الشركة الكورية الجنوبية لغريمتها آبل 120 مليون دولار.

وكانت القضية بدأت في العام 2014 بعد اتهام آبل لمنافستها سامسونغ بخرق براءاة اختراعها واستخدام التكنولوجيات المنبثقة عنها  في هواتفها الذكية وهو الاتهام الذي أقرته محكمة سان جوزيه في ولاية كاليفورنيا وأصدرت حكمها بدفع سامسونغ لآبل تعويضا ماليا وهو ما اعترضت عليه سامسونغ في حينه وطالبت بإلغاءه إلا أن قرار المحكمة العاليا جاء ليؤكد هذا الأمر.

ولا تعتبر هذه هي القضية الوحيدة بين الطرفين إذ كانت معاركهما القضائية قد انطلقت في العام 2011 كما لا يبدو أنها ستكون الأخيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رغم سخريتها منها.. سامسونغ مجبرة على دفع 120 مليون دولار لـ آبل!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف