مارك زوكربيرج: التكنولوجيا لا توفر فرص عمل لكنها تحسن الأجور
مارك زوكربيرج: التكنولوجيا لا توفر فرص عمل لكنها تحسن الأجور

مارك زوكربيرج: التكنولوجيا لا توفر فرص عمل لكنها تحسن الأجور صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مارك زوكربيرج: التكنولوجيا لا توفر فرص عمل لكنها تحسن الأجور، مارك زوكربيرج: التكنولوجيا لا توفر فرص عمل لكنها تحسن الأجور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مارك زوكربيرج: التكنولوجيا لا توفر فرص عمل لكنها تحسن الأجور.

صحيفة اليوم قال مارك زوكربيرج المؤسس والمدير التنفيذى لشركة فيس بوك إن التكنولوجيا لا تؤدى بالضرورة إلى إتاحة المزيد من فرص العمل، لكنها تعمل على تحسين أجور العمال الذين يحصلون على تدريب جديد للاستفادة من الابتكار فى صناعاتهم.

 

ووفقا لموقع cnbc الأمريكى، أدلى زوكربيرج بهذه التعليقات أثناء زيارة مزرعة الرياح فى أوكلاهوما، المقرر أن تكون المحطة الأخيرة من جولته لعام 2017 الخاصة بزيارة جميع الولايات الأمريكية التى لم يسبق له الذهاب لها.

 


مارك زوكربيرج

 

وأضاف زوكربيرج أن الكثير من الناس يركزون على ما إذا كانت التكنولوجيا توفر أو تدمر الوظائف، ومن وجهة نظره أن تطور التكنولوجيا أتاح المزيد من فرص العمل فى بعض الصناعات، وقضى على وظائف فى مجالات أخرى، لكن الأمر الذى يسلم به الجميع هو أن الناس بحاجة إلى مزيد من التدريب للحصول على المزيد من الأجور.

 

وسبق وأشارت دراسات من عدة جامعات إلى أن التكنولوجيا سوف تقضى على الوظائف فى العديد من المهن فى العقود المقبلة، وأن البشر سيعانون بقوة من هذا الأمر، ونصح الباحثون الشباب بالبحث عن مهن تعتمد على الإبداع والابتكار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مارك زوكربيرج: التكنولوجيا لا توفر فرص عمل لكنها تحسن الأجور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع