لمنع الانتقام الإباحي منك.. فيسبوك يدعوك لتحميل صورك عاريًا
لمنع الانتقام الإباحي منك.. فيسبوك يدعوك لتحميل صورك عاريًا

لمنع الانتقام الإباحي منك.. فيسبوك يدعوك لتحميل صورك عاريًا صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم لمنع الانتقام الإباحي منك.. فيسبوك يدعوك لتحميل صورك عاريًا، لمنع الانتقام الإباحي منك.. فيسبوك يدعوك لتحميل صورك عاريًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لمنع الانتقام الإباحي منك.. فيسبوك يدعوك لتحميل صورك عاريًا.

صحيفة اليوم يختبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نظامًا جديدًا لمنع الانتقام الإباحي من المستخدمين على منصاته المختلفة، بما في ذلك ماسنجر وإنستجرام.

وحسب ما ذكره موقع "gizmodo" اليوم الخميس، يقوم فيسبوك حاليًا باختبار النظام الجديد في أستراليا بالتعاون مع منظمة "e-Safety" الحكومية، حيث يتعين على كل من يرغب في المشاركة بالنظام الجديد إرسال صوره العارية التي يخشى من انتقام أحدهم له عن طريقها إلى حساب المنظمة في تطبيق ماسنجر.

وسيتولى فريق من فيسبوك مراجعة هذه الصور للتأكد من أنها قد تستخدم ضد الضحية للانتقام الإباحي، وسيتم تسجيل معلوماتها في نظام الذكاء الاصطناعي التابع لفيسبوك دون تخزين الصور نفسها، وحين يقوم أحدهم بعد ذلك بمحاولة نشرها على فيسبوك، أو ماسنجر، أو إنستجرام، للانتقام، ستظهر الصور مشوشة دون أي تفاصيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لمنع الانتقام الإباحي منك.. فيسبوك يدعوك لتحميل صورك عاريًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري