سناب شات يعيد تصميم نسخة أندرويد بالكامل فى 4 ديسمبر المقبل
سناب شات يعيد تصميم نسخة أندرويد بالكامل فى 4 ديسمبر المقبل

سناب شات يعيد تصميم نسخة أندرويد بالكامل فى 4 ديسمبر المقبل صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم سناب شات يعيد تصميم نسخة أندرويد بالكامل فى 4 ديسمبر المقبل، سناب شات يعيد تصميم نسخة أندرويد بالكامل فى 4 ديسمبر المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سناب شات يعيد تصميم نسخة أندرويد بالكامل فى 4 ديسمبر المقبل.

صحيفة اليوم كشف تقرير حديث أن نسخة تطبيق سناب شات على أجهزة اندرويد ستحصل على أكبر إعادة تصميم فى تاريخ التطبيق، وهذا سيكون يوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر المقبل، وقال الرئيس التنفيذى للشركة "إيفان شبيجل" إنه سيتم إعادة تصميم التطبيق ليصبح أسهل للاستخدام بالنسبة لممتلكى اندرويد، لكنه لم يحدد متى سيتم الإفراج عن التصميم بشكل رسمة، وقال مصدر مطلع على هذا الموضوع إنه تم إبلاغ الموظفين بشكل مؤقت عن موعد الإطلاق المقرر فى 4 ديسمبر.


سناب شات

 

وبينما أشار شبيجل إلى أن سناب شات من الممكن أن يضم نوعا من نظام NEWSFEED يشبه ما يقدمه فيس بوك لعرض المحتوى، بالإضافة إلى تغيير أماكن الأيقونات والمزايا بشكل يسهل الوصول إليها.

نسخة سناب شات اندرويد

على سبيل المثال، ستكون الكاميرا على يمين الشاشة داخل هواتف اندرويد، والقصص من المقرر أن تكون جنبا إلى جنب مع المحتوى الذى ينتجه الناشرون، وسوف تظهر نافذة على يمين الكاميرا أيضا خاصة بقصص المشاهير، وهى خطوة تهدف إلى مزيد من الفصل بين التفاعلات الخاصة بالأصدقاء والشخصيات العامة.

من الجدير بالذكر أن هذه الخطوة هى محاولة جديدة من تطبيق سناب شات لجذب المستخدمين وتحقيق أرباح، خاصة بعد تقرير النتائج المالية للربع الثالث الذى عكس خسائر بقيمة 400 مليون دولار.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سناب شات يعيد تصميم نسخة أندرويد بالكامل فى 4 ديسمبر المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع