5 أسباب تدفعك لشراء هاتف آيفون x الجديد
5 أسباب تدفعك لشراء هاتف آيفون x الجديد

5 أسباب تدفعك لشراء هاتف آيفون x الجديد صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم 5 أسباب تدفعك لشراء هاتف آيفون x الجديد، 5 أسباب تدفعك لشراء هاتف آيفون x الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 5 أسباب تدفعك لشراء هاتف آيفون x الجديد.

صحيفة اليوم وفرت شركة أبل الكثير من المميزات فى هاتف آيفون X الجديد الذى كشفت عنه مؤخرا، الأمر الذى يجعله واحدا من أبرز وأقوى الهواتف الذكية الموجودة فى الوقت الحالى، وفيما يلى نرصد مجموعة من أبرز المواصفات والمميزات التى تجعل من ايفون x هو الأفضل كما يلى:

 

كاميرا هاتف آيفون X

رغم أنها تتشابه مع كاميرا آيفون 8 بلس، إلا أن كاميرا آيفون X تأتى فى وضع رأسي، والذى يساعدها فى تطبيقات الواقع المعزز التى تلعب فيها الكاميرا بجانب المعالج أدور رئيسية، كما أدخلت أبل الكثير من التحسينات على معالج الصور، كما قامت الشركة بتحسين ميزة Portrait Mode فى iPhone X لتصبح أفضل من ناحية جعل التفاصيل أدق والتشويش طبيعى أكثر والأداء أفضل فى ظل الإضاءة المنخفضة، إضافة إلى ميزة Portrait Lightning والتى تقوم بعمل تأثيرات ضوئية احترافية على الصورة مثل الموجودة فى استوديوهات التصوير.

 

- دعم نطاقات شبكات الجيل الرابع

يدعم هاتف ايفون X الجديد الكثير من نطاقات شبكة اتصال الجيل الرابع LTE، والتى يصل عددها إلى 27 نطاق، مما يساعد المستخدم على الحصول على إشارة قوية وواضحة بغض النظر عن مكان وجوده، وهو ما يعتبر مفيدا بشكل كبير للكثير من المستخدمين.

 

- الشاشة تغطى الواجهة الأمامية

يعتبر هاتف ايفون X هو أول هاتف يمتلك شاشة تغطى كافة الواجهة الأمامية بنسبة عرض إلى ارتفاع 9: 19.5، ولا تزال شاشة ايفون X، أفضل من شاشة جلاكسى S8 أو S8+، حيث يمكن للمستخدمين عرض الكثير من العناصر على الشاشة بكل سهولة ويسر.

 

- بطارية أفضل

لقد كانت مشكلة البطارية الصغيرة من أبرز المشاكل التى تواجه مستخدمى هواتف ايفون، ولعل أبل أطلقت نسخ Plus المختلفة للتغلب على هذه المشكلة، إلى أنه لسحن الحظ فإن هاتف ايفون X يمتلك بطاريتين متصلتين معا بحيث يوفران طاقة كبيرة للهاتف كما أنهما لا يستغلان مساحة كبيرة.

 

- سرعة الاستجابة

كشف العديد من التقارير التى أجرت اختبارات على هاتف ايفون X، أنه يمتلك سرعة استجابة كبيرة ومعالجة الأوامر أكبر من الكثير من الهواتف الذكية الأخرى وهو الأمر الذى يظهر بشكل كبير عن استخدام الهاتف.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 5 أسباب تدفعك لشراء هاتف آيفون x الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع