نظام الأندرويد 8.1 Oreo سيقوم بتقليص أحجام ملفات التطبيقات غير النشطة
نظام الأندرويد 8.1 Oreo سيقوم بتقليص أحجام ملفات التطبيقات غير النشطة

نظام الأندرويد 8.1 Oreo سيقوم بتقليص أحجام ملفات التطبيقات غير النشطة صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم نظام الأندرويد 8.1 Oreo سيقوم بتقليص أحجام ملفات التطبيقات غير النشطة، نظام الأندرويد 8.1 Oreo سيقوم بتقليص أحجام ملفات التطبيقات غير النشطة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نظام الأندرويد 8.1 Oreo سيقوم بتقليص أحجام ملفات التطبيقات غير النشطة.

صحيفة اليوم واحدة من الميزات التي تجعل أجهزة الأندرويد أفضل من iPhone نجد إمتلاكها لذاكرة داخلية قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وهذا يعني أنه يمكن نقل الصور ومقاطع الفيديو وبقية الملفات الأخرى إلى بطاقة MicroSD، في حين يتم تخصيص ذاكرة الهاتف الرئيسية من أجل تخزين التطبيقات.

ومع ذلك، لا تزال الذاكرة التخزينة المتاحة في غالبية الهواتف الذكية غير كافية، على الرغم من جهودنا كمستخدمين، ولكن الخبر السار هو أن شركة جوجل تريد المساعدة في حل تلك المشكلة. ووفقا لمنتدى المطورين XDA Developers، فقد إكتشفوا بأن نظام الأندرويد 8.1 Oreo سيأتي على الأرجح ببعض التغييرات والتي تجعل نظام التشغيل يقلص أحجام الملفات الخاصة بالتطبيقات غير النشطة، وهذا يعني أن التطبيقات التي نادرًا ما تستخدمها سوف تأخذ مساحة أقل على الذاكرة التخزينية لهاتفك الذكي من أجل المساعدة في تحرير بعض المساحة.

الكيفية التي يتم بها ذلك غير مفصلة في الوقت الراهن، ولكن أساسا التطبيقات التي إكتشف نظام التشغيل بأنها غير نشطة لا يتم تشغيلها في الخلفية، وهذا ما يعني بأنها لن تأخذ أيضا مساحة في الذاكرة العشوائية. وإذا كنت مهتما بالحصول على المزيد من الشرح، فتوجه إلى منتدى المطورين XDA Developers إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

وبفضل هذه التغييرات التي أجرتها شركة جوجل على نظام الأندرويد 8.1 Oreo، التطبيقات غير النشطة ستأخذ مساحة أقل من تلك التطبيقات النشطة. منتدى المطورين XDA Developers لمح إلى أن هذا ليس حلا جذريًا، ولكنه لا يزال حلا بديلا، على الرغم من أن السؤال التالي هو متى ستحصل هواتف الأندرويد المختلفة على هذا التحديث، وخصوصا إذا نظرنا إلى المدة الطويلة التي تستغرقها الشركات المصنعة للأجهزة قبل أن تقوم بإصدار التحديثات لهواتفها الذكية.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نظام الأندرويد 8.1 Oreo سيقوم بتقليص أحجام ملفات التطبيقات غير النشطة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني