خط أخضر يظهر بشاشة آيفون X يثير غضب المستخدمين
خط أخضر يظهر بشاشة آيفون X يثير غضب المستخدمين

خط أخضر يظهر بشاشة آيفون X يثير غضب المستخدمين صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم خط أخضر يظهر بشاشة آيفون X يثير غضب المستخدمين، خط أخضر يظهر بشاشة آيفون X يثير غضب المستخدمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خط أخضر يظهر بشاشة آيفون X يثير غضب المستخدمين.

صحيفة اليوم اهتمت أبل فى تصميم هاتف آيفون X الجديد بالشاشة الأوليد الكاملة من الحافة للحافة، والتى استخدمتها لأول مرة، ورغم ذلك اشتكى بعض المستخدمين خلال الساعات الماضية عبر منتديات أبل، وموقع "رديت" من خلل بشاشة الهاتف، وقالوا إن هناك خطا أخضر يمتد أسفل الحافة اليسرى أو اليمنى من الشاشة، وهو لا يؤثر على المحتوى، ولكنه مزعج بالنسبة للمستخدمين.

ومن غير الواضح عدد المستخدمين الذين ظهر لديهم الخط الأخضر، ولكنها لا تبدو قضية واسعة الانتشار، ويمكن حلها من خلال إصدار تحديث جديد من شركة أبل للجهاز، وحتى الآن لم تعلق الشركة الأمريكية المصنعة للجهاز على هذا الأمر.

جدير بالذكر أن خلال الأيام الماضية اشتكى بعض من مستخدمى هاتف آيفون X من أن الشاشة لا تعمل بكفاءة عالية عند التواجد فى منطقة ذات درجة حرارة منخفضة، إذ تتوقف عن الاستجابة للمس لبضعة دقائق، وبعد ذلك تعود للعمل بشكل طبيعى، وردت أبل على هذه المشكلة وقالت أنها ستصدر تحديث جديد للنظام سيعمل على حل هذه المشكلة فى أقرب وقت ممكن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خط أخضر يظهر بشاشة آيفون X يثير غضب المستخدمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع