بي إم دبليو كانت تعمل مع مكلارين على تطوير سيارة خارقة
بي إم دبليو كانت تعمل مع مكلارين على تطوير سيارة خارقة

بي إم دبليو كانت تعمل مع مكلارين على تطوير سيارة خارقة صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بي إم دبليو كانت تعمل مع مكلارين على تطوير سيارة خارقة، بي إم دبليو كانت تعمل مع مكلارين على تطوير سيارة خارقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بي إم دبليو كانت تعمل مع مكلارين على تطوير سيارة خارقة.

صحيفة اليوم قامت بي إم دبليو ومكلارين بصنع مكلارين F1 الأيقونية، وحسب تقرير من مصادر موثوقة فهما كانا يتعاونان لأجل مشروع جديد مؤخرًا.

حسب المجلة Automobile، فإن بي إم دبليو ومكلارين يعملان منذ بداية العام على سيارة جديدة، إلا أن المشروع تم إيقافه مؤقتا، التفاصيل محدودة عمّا جرى ولكن يقال أن صانعة السيارات الألمانية كان تريد صنع سيارة خارقة بعلامة بي إم دبليو مستندة على مكلارين Super Series الجيل القادم.

تقول المجلة أنه بالفعل كان قد تم الاستقرار على تصميم لخارجية وداخلية السيارة، كما أنها كانت ستحصل على محرك هجين 8 سلندر، وأن فرانك فان ميل رئيس بي إم دبليو M قضى غالبية الصيف في المملكة المتحدة بمكلارين، إلا أن تطوير السيارة الخارقة تم إيقافه.

لا يوجد أي شيء رسمي، ولكن Automobile تقول أن أحد مدراء بي إم دبليو أخبرها بأنها كانت ستكون سيارة عظيمة إلا أنها كانت ستكون غير مناسبة لها، وبدلا من ذلك ستقوم بي إم دبليو بتطوير سيارتها الخاصة بمحركها الخاص بتقنية كهربائية متقدمة، وذلك لمنافسة مرسيدس AMG بروجيكت 1.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بي إم دبليو كانت تعمل مع مكلارين على تطوير سيارة خارقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي