كاميرا Essential 360 Camera بإمكانها الآن عمل بث مباشر على Facebook Live
كاميرا Essential 360 Camera بإمكانها الآن عمل بث مباشر على Facebook Live

كاميرا Essential 360 Camera بإمكانها الآن عمل بث مباشر على Facebook Live صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم كاميرا Essential 360 Camera بإمكانها الآن عمل بث مباشر على Facebook Live، كاميرا Essential 360 Camera بإمكانها الآن عمل بث مباشر على Facebook Live ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كاميرا Essential 360 Camera بإمكانها الآن عمل بث مباشر على Facebook Live.

صحيفة اليوم أعلنت شركة Essential اليوم أن كاميراتها الكروية Essential 360 Camera والمصممة خصيصا للهاتف الذكي Essential PH-1 هي الآن قادرة على عمل بث مباشر بزاوية 360 درجة على منصة Facebook Live. وجاء هذا الإعلان على شكل تغريدة تم نشرها في الحساب الرسمي للشركة على شبكة تويتر.

وعلاوة على ذلك، فقد قامت الشركة بنشر تدوينة في مدونتها الرسمية على شبكة الإنترنت تشرح فيها لمستخدمي الهاتف Essential PH-1 كيفية إستخدام هذه الميزة الجديدة. وتشمل كيفية الإستخدام ربط الكاميرا مع الهاتف الذكي، والضغط على أيقونة 360° Live في تطبيق الكاميرا 360 Camera، والقيام بعد ذلك بالضغط على أيقونة ” Live ” الحمراء. وبمجرد أن تقوم بذلك، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على الفيسبوك، وتوفير الصلاحيات المطلوبة للكاميرا، والبدء بعملية البث المباشر.

وبغض النظر عن منصة Facebook Live، فقد كشفت لنا شركة Essential في مدونتها الرسمية بأنها ستدعم أيضا إمكانية البث المباشر بزاوية 360 درجة على خدمة Periscope كذلك، على الرغم من أنها لم تؤكد لنا متى بالضبط سيحدث ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كاميرا Essential 360 Camera بإمكانها الآن عمل بث مباشر على Facebook Live، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني