جوجل تضيف ميزة جديدة للجيل الأول من هواتف بيكسل
جوجل تضيف ميزة جديدة للجيل الأول من هواتف بيكسل

جوجل تضيف ميزة جديدة للجيل الأول من هواتف بيكسل صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم جوجل تضيف ميزة جديدة للجيل الأول من هواتف بيكسل، جوجل تضيف ميزة جديدة للجيل الأول من هواتف بيكسل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جوجل تضيف ميزة جديدة للجيل الأول من هواتف بيكسل.

صحيفة اليوم قامت "جوجل" اليوم بإرسال تحديث جديد لتطبيق العدسة الخاص بها Lens لدعم الجيل الأول من هواتف بيكسل، وذلك وفقًا لموقع أمريكي شهير.

وكان هذا بعد إتاحة التطبيق بشكل حصري لهواتف بيكسل 2 فقط، فقد كانت شركة "جوجل"، قد أشارت في وقت سابق أن تطبيق العدسة سيكون حصري على هواتف بيكسل في الفترة الأولى.

وتطبيق Lens هو تجسيد للتفاعل الذكي مع الكاميرا فى هاتف المستخدم، حيث يتيح البحث عن مفردات أى صورة يقوم المستخدم بالتقاطها عبر كاميرا التطبيق بدون الحاجة إلى أي مدخلات صوتية أو كتابية أخرى.

ويوفر تطبيق Google Lens تشغيل تقنية الذكاء الاصطناعي بالمساعد الشخصي التابع لجوجل لتحليل كل ما تراه الكاميرا بكل سهولة والتعامل معها بطريقة أكثر ذكاء.

ولعل الميزة غير متاحة على نطاق واسع حتى الآن، قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل مشاهدتها فى كافة الأجهزة، ولا توجد هناك أيضًا أى كلمة على توافر لأجهزة أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جوجل تضيف ميزة جديدة للجيل الأول من هواتف بيكسل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي