تطبيق Google Datally الجديد يتيح لك مراقبة إستخدام التطبيقات لبيانات الإنترنت، والتحكم فيها
تطبيق Google Datally الجديد يتيح لك مراقبة إستخدام التطبيقات لبيانات الإنترنت، والتحكم فيها

تطبيق Google Datally الجديد يتيح لك مراقبة إستخدام التطبيقات لبيانات الإنترنت، والتحكم فيها صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم تطبيق Google Datally الجديد يتيح لك مراقبة إستخدام التطبيقات لبيانات الإنترنت، والتحكم فيها، تطبيق Google Datally الجديد يتيح لك مراقبة إستخدام التطبيقات لبيانات الإنترنت، والتحكم فيها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تطبيق Google Datally الجديد يتيح لك مراقبة إستخدام التطبيقات لبيانات الإنترنت، والتحكم فيها.

صحيفة اليوم قامت شركة جوجل اليوم بإصدار تطبيق جديد يدعى Google Datally، وهو تطبيق يهدف إلى مساعدتك على تتبع ومراقبة وحفظ بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك.

قامت شركة جوجل بتصميم هذا التطبيق ليتيح لك تتبع إستخدام التطبيقات الفردية لبيانات الإنترنت المحمولة في الوقت الحقيقي، فضلا عن الإستخدام العام من خلال إحصاءات لكل ساعة، وكل يوم، وكل أسبوع، وكل شهر. وعلاوة على ذلك، فهذا التطبيق يتيح لك إمكانية التحكم في إستخدام التطبيقات لبيانات الإنترنت المحمولة في الخلفية من خلال تشغيل خاصية Data Saver لتوفير البيانات، والمساعدة على حفظ البيانات من خلال تقديم إقتراحات مخصصة وإعلامك إذا كنت بالقرب من شبكة WiFi عامة.

وقد عملت شركة جوجل على إختبار هذا التطبيق خلال الأشهر القليلة الماضية في الفلبين، وقد جعلت شركة جوجل الآن هذا التطبيق متاحا على الصعيد العالمي. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن تطبيق Datally متوافق مع كافة أجهزة الأندرويد التي تعمل بنظام الأندرويد 5.0 أو إصدار أعلى. ويمكنك الحصول على هذا التطبيق من خلال التوجه إلى متجر Google Play Store إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تطبيق Google Datally الجديد يتيح لك مراقبة إستخدام التطبيقات لبيانات الإنترنت، والتحكم فيها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني