صورة ومعلومات جديدة عن هاتف نوكيا 9 المنتظر
صورة ومعلومات جديدة عن هاتف نوكيا 9 المنتظر

صورة ومعلومات جديدة عن هاتف نوكيا 9 المنتظر صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم صورة ومعلومات جديدة عن هاتف نوكيا 9 المنتظر، صورة ومعلومات جديدة عن هاتف نوكيا 9 المنتظر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صورة ومعلومات جديدة عن هاتف نوكيا 9 المنتظر.

صحيفة اليوم ظهرت صور جديدة خلال الساعات الماضية تكشف عن هاتف شركة HMD Global الحاملة لحقوق تسويق علامة نوكيا والذي سيحمل إسم "نوكيا 9"، وتظهر الصورة الافتراضية خلفية الهاتف والجزء السفلي منه.

موقع "Nokia Power User" كان له السبق من خلال نشر صورة جديدة لنوكيا 9، هذه الصورة تؤكد ما ذهبت له تقارير صحفية في وقت سابق من أن الهاتف الجديد سيأتي من دون مدخل jack، فيما سيأتي الهاتف بجهاز محول من أجل ربط المستخدمين لسماعات الأذن بمدخل USB Type-C.

%25D9%2586%25D9%2588%25D9%2583%25D9%258A
من جهة أخرى فالمعلومات المتوفرة إلى الآن تقول أن نوكيا 9 سيأتي بشاشة QHD بقياس 5.5 إنش ومعالج Snapdragon 835 مع ما بين 6 و8 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي وما بين 64 و128 جيغا كسعة للتخزين الداخلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صورة ومعلومات جديدة عن هاتف نوكيا 9 المنتظر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف