«واتساب» تختبر ميزة جديدة للربط مع «يوتيوب»
«واتساب» تختبر ميزة جديدة للربط مع «يوتيوب»

«واتساب» تختبر ميزة جديدة للربط مع «يوتيوب» صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «واتساب» تختبر ميزة جديدة للربط مع «يوتيوب»، «واتساب» تختبر ميزة جديدة للربط مع «يوتيوب» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «واتساب» تختبر ميزة جديدة للربط مع «يوتيوب».

صحيفة اليوم يختبر تطبيق الدردشة الأشهر عالميًا "واتساب"، مجموعة جديدة من المميزات التي سيلحقها بخدمته خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسها واحدة تتعلق بتشغيل مقاطع الفيديو من "يوتيوب".

وبحسب موقع "سكاي نيوز"، فإن الشركة العالمية التابعة لموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تتجه للكشف عن ميزة تتيح فتح روابط "يوتيوب" داخل نافذة المحادثة.

وتمكن تلك الميزة الجديدة المستخدمين من تشغيل مقاطع الفيديو ومواصلة الدردشة في الوقت نفسه، دون الحاجة للخروج من النافذة وفتح آخرى لتشغيله.

وأشار الموقع البريطاني إلى أن الميزة الجديدة باتت مطروحة بشكل فعلي في أنظمة تشغيل "ios” التابعة لهواتف "آبل" الشهيرة "أيفون"، ومن المتوقع أن تصدر في القريب نسخة جديدة خاصة بمنصة "أندرويد".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «واتساب» تختبر ميزة جديدة للربط مع «يوتيوب»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري