روسيا تصمم سلاحا مضادا للأقمار الاصطناعية
روسيا تصمم سلاحا مضادا للأقمار الاصطناعية

روسيا تصمم سلاحا مضادا للأقمار الاصطناعية صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم روسيا تصمم سلاحا مضادا للأقمار الاصطناعية، روسيا تصمم سلاحا مضادا للأقمار الاصطناعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تصمم سلاحا مضادا للأقمار الاصطناعية.

صحيفة اليوم يعمل الخبراء الروس على تصميم أسلحة من شأنها تدمير الأقمار الاصطناعية.

وأفادت وكالة "إنترفاكس" الروسية بأن نائب رئيس شركة "في بي غي أو-46" الحكومية، أوليغ أوتشاسوف، أعلن ذلك في اجتماع لجنة الدفاع والأمن التابعة لمجلس الاتحاد الروسي.

وأوردت الوكالة أن الشركة ستطور منظومة "رودولف" الضاربة المضادة للأقمار الاصطناعية، ومنظومة "تيرادا-2 أس" ذاتية الحركة للتأثير الإلكتروني على الأقمار الاصطناعية.

وعلاوة على ذلك فإن المختصين في الشركة يعملون على تصنيع وتطوير صاروخ "سارمات" الواعد العابر للقارات، ومقاتلة "سو-35 إس" والصاروخ  العملياتي الواعد الفرط صوتي، ومدرعات "أرماتا" و"كورغانيتس" و"بوميرانغ".

أما الخبراء في معاهد البحوث العلمية التابعة لوزارة الدفاع الروسية فيعملون على تطوير منظومة "كورنيت" المضادة للدبابات ومنظومة "إس-500" للدفاع الجوي والدرع الصاروخية وصاروخ "تسيركون" فائق الدقة والفرط صوتي، إضافة إلى الغواصة المتعددة المهام من مشروع 885.

المصدر: زاشيشات روسيا

يفغيني دياكونوف

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، روسيا تصمم سلاحا مضادا للأقمار الاصطناعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)