بعد تجربة أولى ناجحة..شركة أمنية تنجح من جديد في قرصنة Face ID
بعد تجربة أولى ناجحة..شركة أمنية تنجح من جديد في قرصنة Face ID

بعد تجربة أولى ناجحة..شركة أمنية تنجح من جديد في قرصنة Face ID صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم بعد تجربة أولى ناجحة..شركة أمنية تنجح من جديد في قرصنة Face ID، بعد تجربة أولى ناجحة..شركة أمنية تنجح من جديد في قرصنة Face ID ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد تجربة أولى ناجحة..شركة أمنية تنجح من جديد في قرصنة Face ID.

صحيفة اليوم في بداية الشهر الجاري قامت شركة فيتنامية متخصصة في الأمن المعلوماتي وتحمل إسم "Bkav" بتجربة توضح كيف يمكن التحايل على ميزة التعرف على الوجوه "Face ID" والمدمج في هاتف شركة آبل الجديد آيفون X، وهي التجربة التي أثارت الكثير من الجدل، لتعود الشركة من جديد باختبار ثاني في هذا الصدد

وبعد التجربة الأولى الناجحة لشركة "Bkav" الأمنية المعلوماتية القادمة من الفيتنام والتي نجحت في خداع نظام التعرف على الوجوه Face ID من آبل، رغم أنها ليست سهلت في التطبيق بالنسبة للعموم، حيث أنها معقدة واستخدمت فيها قناع بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد وكلفت قرابة 150 دولارا أمريكيا.


وقامت شركة Bkav الفيتنامية مرة ثانية باعتماد تجربة جديدة تقوم على نفس المبدأ تقريبا، حيث قامت باستنساخ قناع ثاني بنفس التقنية لكنه يبدو واقعيا أكثر بالإضافة إلى أن العينين تمت طباعتهما عن طرق التصوير بالأشعة تحت الحمراء وكلفت التجربة هذه المرة 200 دولار، لينج خبراء الشركة الآسيوية من جديد في التحايل على Face ID" في آيفون X.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد تجربة أولى ناجحة..شركة أمنية تنجح من جديد في قرصنة Face ID، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف