«أيفونك عطل اليوم؟».. أسباب توقف هواتف «آبل» وطرق تشغيلها
«أيفونك عطل اليوم؟».. أسباب توقف هواتف «آبل» وطرق تشغيلها

«أيفونك عطل اليوم؟».. أسباب توقف هواتف «آبل» وطرق تشغيلها صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «أيفونك عطل اليوم؟».. أسباب توقف هواتف «آبل» وطرق تشغيلها، «أيفونك عطل اليوم؟».. أسباب توقف هواتف «آبل» وطرق تشغيلها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «أيفونك عطل اليوم؟».. أسباب توقف هواتف «آبل» وطرق تشغيلها.

صحيفة اليوم كشف موقع عالمي عن ثغرة في نظام تشغيل "iOS 11.1.2” الجديد، تصل بهواتف "أيفون" للتوقف التام ثم عودتها للتشغيل بحلول الساعة 12:15 من صباح اليوم.

وبحسب موقع "آيمور"، فإن الثغرة ترتبط بتطبيقات خارجية ترسل إشعارات، وهو ما يؤدي إلى استهلاك متزايد لمعالج الهاتف، الأمر الذي يؤدي إلى توقفه عن العمل بشكل غامض.

وعرض الموقع حلين لتلك الثغرة، وذلك عن طريق إيقاف الإشعارات بشكل تام من إعدادات الهاتف، أو الحل الثان، والذي يقتضي تحديث نظام التشغيل إلى الإصدار التجريبي iOS 11.2 الذي يتفادى الوقوع في تلك الثغرة.

وعانى نظام التشغيل iOS 11 من سلسلة من الثغرات والأخطاء البرمجية دفعت الشركة إلى إصدار عدد غير مسبوق من التحديثات في وقت قصير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «أيفونك عطل اليوم؟».. أسباب توقف هواتف «آبل» وطرق تشغيلها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري