دعوي قضائية تلزم ”بلاكبيري” بدفع 137 مليون دولار لصالح شركه نوكيا
دعوي قضائية تلزم ”بلاكبيري” بدفع 137 مليون دولار لصالح شركه نوكيا

دعوي قضائية تلزم ”بلاكبيري” بدفع 137 مليون دولار لصالح شركه نوكيا صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم دعوي قضائية تلزم ”بلاكبيري” بدفع 137 مليون دولار لصالح شركه نوكيا، دعوي قضائية تلزم ”بلاكبيري” بدفع 137 مليون دولار لصالح شركه نوكيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دعوي قضائية تلزم ”بلاكبيري” بدفع 137 مليون دولار لصالح شركه نوكيا.

صحيفة اليوم شركة بلاكبيري الكندية

 في نزاع قضائي بين اقدم الشركات المصنعه للهواتف الذكية الزمت محكمة التحكيم الدولية شركة بلاكبيري الكندية بدفع مبلغ 137 مليون لصالح شركه نوكيا الفلندية.

ويعود هذا القرار بعدما رفعت شركة نوكيا دعوى قضائية بحق بلاكبيري تدعي فيها بان الشركة الكندية لم تلتزم بدفع بعض المستحقات عليها والتي تعود لمصلحه شركة Nokia، مع الاشاره بان الدعوى القضائيه المرفعه ضد شركة بلاكبيري لم تتضمن اي حقوق براءات اختراع او ما شاببها.

وبالرغم من ذلك فلا زالت تدعي شركة BlackBerry بان شركة Nokia ما تزال تستخدم بعض الحقوق الملكيه والفكرية دون اذن مسبق وقامت الشركة الكندية برفع شكوى بهذا الامر بشكل رسمي في كل من الولايات المتحدة الاميركية و المانيا.

وحول هذا القرار قالت شركة BlackBerry في بيان لها "اننا نشعر بخيبة امل كون محكمة التحكيم الدوله لم توافق على الادله والبراهين التي قدمناها ولكننا نتقبل قرارهم برحابة صدر".

وتضيف بلاكبيري ايضا بان هذا القرار لا يغير ابدا من ان شركة بلاكبيري مستمره في قضيتها حول الحقوق الملكية والفكرية التي تقوم باتسغلالها نوكيا والعمل بها دون اذن مسبق، وتضيف نحن بدورنا في BlackBerry نسعى بكل قوه الى انصافنا بشكل قانوني في الولايات المتحدة الاميركية والمانيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دعوي قضائية تلزم ”بلاكبيري” بدفع 137 مليون دولار لصالح شركه نوكيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي