إطلاق الهاتف الذكي ”LG V30” في أسواق أمريكا
إطلاق الهاتف الذكي ”LG V30” في أسواق أمريكا

إطلاق الهاتف الذكي ”LG V30” في أسواق أمريكا صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم إطلاق الهاتف الذكي ”LG V30” في أسواق أمريكا، إطلاق الهاتف الذكي ”LG V30” في أسواق أمريكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إطلاق الهاتف الذكي ”LG V30” في أسواق أمريكا.

صحيفة اليوم الهاتف الذكي LG V30

ضمن فعاليات معرض IFA 2017 والذي عقد في برلين في شهر سبتمبر الماضي، كشفت شركة ال جي الكورية وبشكل رسمي عن هاتفها الذكي LG V30.

ومنذ ذلك الوقت وللاسف الهاتف لم يتوفر الا بكميات محدود ونسخه غير مفتوحه في بعض الاسواق في الولايات المتحدة الاميركية .

لكن اليوم اعلنت شركة ال جي الكورية بان هاتفها الذكي LG V30 أصبح متوفر في أسواق الولايات المتحدة الاميركية ولكن عن طريق بعض متاجر التجزئة ومنها متجر B & H الذي يتوفر عليه الهاتف بسعر 819.99 دولار اميركي .

وللتذكير يتميز هاتف LG V30 بشاشة كبيرة الحجم بحجم 6 إنش من نوع أوليد Quad HD+ بدقة 1440 في 2880 بيكسل، ويأتي هذا الجهاز مصنوعا من المعدن بينما تم تزويد الجهة الخلفية بطبقة Gorilla Glass 5 وهي التي تتضمن الكاميرا الخلفية الثنائية وكذلك ماسح البصمة الدائري.

إنتقالا نحو الأداء فإن الجهاز مزود بمعالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 835 ومساحة للتخزين بحجم 64 جيجا بايت وهناك نسخة يصل حجم المساحة التخزينية فيها إلى 128 جيجا بايت، كما أنه يأتي بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت.

إضافة إلى ما سبق يأتي هاتف LG V30 بكاميرا خلفية احترافية ثنائية بدقة 16 ميغا بيكسل للعدسة الرئيسية بفتحة عدسة بحجم f/1.6 مع 13 ميغا بيكسل للعدسة الثانوية مع مجال للرؤية يصل إلى 120 درجة، في المقابل نجد أن هذا الجهاز مزود بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل.

ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 7.1.2 Nougat كما أنه يضم بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة، وهي التي تدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

الجهاز مقاوم للماء بمعيار IP68 ما يجعله قادرا على الصمود في عمق الماء 1.5 متر لمدة 30 دقيقة، بينما يتميز بماسح للبصمة في الجهة الخلفية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إطلاق الهاتف الذكي ”LG V30” في أسواق أمريكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي