آبل تطلق تحديث iOS 11.2 لتسريع الشحن اللاسلكي وإصلاح المشاكل
آبل تطلق تحديث iOS 11.2 لتسريع الشحن اللاسلكي وإصلاح المشاكل

آبل تطلق تحديث iOS 11.2 لتسريع الشحن اللاسلكي وإصلاح المشاكل صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم آبل تطلق تحديث iOS 11.2 لتسريع الشحن اللاسلكي وإصلاح المشاكل، آبل تطلق تحديث iOS 11.2 لتسريع الشحن اللاسلكي وإصلاح المشاكل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، آبل تطلق تحديث iOS 11.2 لتسريع الشحن اللاسلكي وإصلاح المشاكل.

صحيفة اليوم ظهرت خلال الساعات الماضية مشكلة جديدة في نظام تشغيل آيفون تتسبب بإنهياره وتوقفه عن العمل خاصة عندما ترسل بعض التطبيقات الخارجية إشعارات معينة مثل التذكير، سرعان ما أرسلت آبل تحديث لنظام التشغيل يحل هذه المشكلة ومشاكل أخرى ويضيف مزايا جديدة.

التحديث الجديد يحمل الرقم iOS 11.2 يأتي بدعم خدمة الدفع Apple Pay Cash في الولايات المتحدة والتي ستتوفر عبر خدمة التواصل والرسائل بدون داعي لتدخل المستخدم حيث يتم تفعيلها من خلال مخدمات آبل.

تسمح هذه الخدمة لمستخدمي تطبيق Messages بإرسال وتحويل الأموال لبعضهم البعض تماماً كما تقدم خدمة Venmo. ويتم تخزين الحوالة في محفظة المستخدم حيث يمكنه استخدامها لشراء خدمات عبر Apple Pay أو تحويلها للحساب البنكي.

أيضاً جلب التحديث دعم الشحن السريع اللاسلكي على هواتف آيفون إكس و آيفون 8 بحيث يمكن الدعم بقدرة 7.5 واط عبر الشواحن اللاسلكية التي تدعم معيار Qi

ومن الأشياء الإضافية التي حصلت عليها أجهزة آبل بموجب هذا التحديث خلفيات حية جديدة, ونأمل أن عبارة “إصلاح الأخطاء” تعني إصلاح كل المشاكل الصغيرة التي عانى منها بعض المستخدمون مثل التصحيح التلقائي في لوحة المفاتيح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، آبل تطلق تحديث iOS 11.2 لتسريع الشحن اللاسلكي وإصلاح المشاكل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور