سبايس إيكس تستعد لى إطلاق سيارتها ”تيسلا” للمريخ
سبايس إيكس تستعد لى إطلاق سيارتها ”تيسلا” للمريخ

سبايس إيكس تستعد لى إطلاق سيارتها ”تيسلا” للمريخ صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم سبايس إيكس تستعد لى إطلاق سيارتها ”تيسلا” للمريخ، سبايس إيكس تستعد لى إطلاق سيارتها ”تيسلا” للمريخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سبايس إيكس تستعد لى إطلاق سيارتها ”تيسلا” للمريخ.

صحيفة اليوم تستعد "سبايس إيكس" الأمريكية، لإطلاق سيارتها من طراز "تيسلا"، وهذا على متن صاروخ جديد، من المفترض إطلاقه بداية العام المقبل، وجاء هذا وفقًا لما نشرته صحيفة "واشنطن بوست".

كما كشف مؤسس الشركة الأمريكية، إيلون موسك، في تغريدة على "تويتر" أنه سيبعث بسيارته "رودستر تيسلا" الحمراء في أعلى الصاروخ، وسيتم العثور عليها عبر السنين من خلال الكائنات الفضائية.

وفي حال نجحت عملية الإطلاق كما هو مرتب لها، ستصل السيارة إلى مدار كوكب المريخ، وهو ما سيكون دعاية غير مسبوقة لشركتي "سبيس إيكس" و"تيسلا".

وتجدر الإشارة أنه جرى تأجيل إطلاق صاروخ "فالكون هيفي" من قبل، بسبب مخاوف من فشله، سواء تعلق الأمر باحتمال انفجار على الأرض أو أثناء النزول.

كما أن الشركة الأمريكية تعمل على إظهار قدرتها على إرسال شيء مفيد، لأول مرة، صوب الفضاء، حتى وإن يكن ثمة من سيستفيد من العربة في محيط المريخ حتى الآن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سبايس إيكس تستعد لى إطلاق سيارتها ”تيسلا” للمريخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي