تطبيق جديد من جوجل لحفظ بيانات هاتفك المحمول
تطبيق جديد من جوجل لحفظ بيانات هاتفك المحمول

تطبيق جديد من جوجل لحفظ بيانات هاتفك المحمول صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تطبيق جديد من جوجل لحفظ بيانات هاتفك المحمول، تطبيق جديد من جوجل لحفظ بيانات هاتفك المحمول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تطبيق جديد من جوجل لحفظ بيانات هاتفك المحمول.

صحيفة اليوم أعلنت شركة "جوجل" عن تطبيق جديد باسم "داتا لاي"، فهو يساعد في حفظ ومراقبة بيانات الهواتف الذكية، ويمكن تنزيله من متجر جوجل بلاي المتاح في الأجهزة المحمولة.
ومن مميزات التطبيق أنه يتيح للمستخدم تخزين البيانات على الجهاز في أي وقت متاح، إضافة إلى تقديمه توصيات لغمكانية تخزين بيانات كثر على الجهاز.
ولحفظ البيانات يمكن تشغيل خاصية "داتا سيفر" لوقف استخدام البيانات في الخلفية ومتابعة استهلاك بطاقة الذاكرة بشكل مباشر، كما يصدر التطبيق تنبيها عندما توجد خدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" المجانية في أي مكان قريب. 
وأشارت شركة جوجل إلى أن الدراسة التجريبية التي أجريت على التطبيق في الفلبين أظهرت أن المستخدمين نجحوا في توفير ما يصل إلى 30% من البيانات المحفوظة. 
وأشار موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن خصائص التطبيق "داتا لاي" ليست جديدة، حيث يمكن إيجاد من هذه الخصائص في إعدادات نظام التشغيل "أندرويد"، لكن وضعها معا في تطبيق واحد يجعل العثور عليها واستخدامها أسهل.
وتجدر الإشارة أن تخزين البيانات للأجهزة المحمولة، تعد خاصية مهمة في دول مثل الولايات المتحدة، حيث يتم استخدام الكثير من التطبيقات ذات الخصائص العديدة التي تستهلك قدرا كبيرا من خدمة الاتصال بالإنترنت.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تطبيق جديد من جوجل لحفظ بيانات هاتفك المحمول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي