تقنية جديدة لترجمة 30 لغة بعد التخلص من الترجمة القديمة
تقنية جديدة لترجمة 30 لغة بعد التخلص من الترجمة القديمة

تقنية جديدة لترجمة 30 لغة بعد التخلص من الترجمة القديمة صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تقنية جديدة لترجمة 30 لغة بعد التخلص من الترجمة القديمة، تقنية جديدة لترجمة 30 لغة بعد التخلص من الترجمة القديمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تقنية جديدة لترجمة 30 لغة بعد التخلص من الترجمة القديمة.

صحيفة اليوم شرح العالم الأمريكي، جان سونولا، أحد رواد الترجمة عبر جهاز الكمبيوتر -التي تعرف منذ 1968- تقنية جديدة لترجمة 30 لغة جاهزة والتي تعرف بالترجمة الآلية للنصوص وتعتمد على حسابات الخوارزمي، في الوقت الذي طرح فيه موقع جوجل، موقعه الجديد للترجمة معتمدا على نفس التقنية الحديثة، وتبعته شركة مايكروسوفت وشركة بايدو.

وأوضح فيليب كوجن، العالم بجامعة جون هوكنز بولاية ميريلاندا، أن هذا العمل الجديد احتاج إلى عام كامل للتحديث، علما بأن تاريخ الترجمة يرجع إلى الخمسينيات من القرن الماضي، وهو أحد التطبيقات الإعلامية بعد فك رموز الاتصالات والحسابات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تقنية جديدة لترجمة 30 لغة بعد التخلص من الترجمة القديمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري