تعرف على إصدار "تويتر" الجديد.. تم طرحه في 24 دولة
تعرف على إصدار "تويتر" الجديد.. تم طرحه في 24 دولة

تعرف على إصدار "تويتر" الجديد.. تم طرحه في 24 دولة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم تعرف على إصدار "تويتر" الجديد.. تم طرحه في 24 دولة، تعرف على إصدار "تويتر" الجديد.. تم طرحه في 24 دولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على إصدار "تويتر" الجديد.. تم طرحه في 24 دولة.

صحيفة اليوم عززت شبكة التدوين المصغر "تويتر" من إصدارها الجديد، بإطلاقه في 24 دولة إضافية في عدد كبير من الأسواق.

وكشفت "تويتر" أنها أطلقت نسخة من إصدارها "تويتر لايت" المخصص للعمل في أبطأ سرعات للإنترنت في العالم.

ويستهدف "تويتر لايت" الجديد أسواق آسيا وإفريقيا وأمريكا اللاتينية ودول المحيط الهادئ.

وكانت "تويتر" قد أطلقت "تويتر لايت" في أبريل الماضي، ويمكن الدخول إليه عبر رابط mobile.twitter.com.

ويعتمد "تويتر لايت" على تخزين مؤقت للبيانات، يتيح للمستخدمين تصفح مختلف التغريدات، وتنزيلها حسب الجدول الزمني المخصص لها.

كما يتيح أيضاً تصفح مختلف أنواع الصور ومقاطع الفيديو، بصورة مصغرة، ويمكنهم من نشر التغريدات حتى لو كانت مرفقة بصور أو مقاطع فيديو.

كما يعمل التطبيق بصورة جيدة على شبكات المحمول بالجيلين الثاني والثالث.

ويعمل التطبيق حالياً في دول مثل: بنجلاديش، وكازاخستان، وماليزيا، ونيبال، وتايلاند، ونيجيريا، وجنوب إفريقيا، وتنزانيا، وفنزويلا، وبوليفيا والبرازل، وتيشيلي، والإكوادور، والمكسيك، وبنما، وبيرو، والسلفادور.

بالإضافة إلى دول عربية مثل، مصر وتونس والجزائر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرف على إصدار "تويتر" الجديد.. تم طرحه في 24 دولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية