«إيتيدا» تصدر بياناً ختامياً عن أعمالها خلال عام 2017
«إيتيدا» تصدر بياناً ختامياً عن أعمالها خلال عام 2017

«إيتيدا» تصدر بياناً ختامياً عن أعمالها خلال عام 2017 صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم «إيتيدا» تصدر بياناً ختامياً عن أعمالها خلال عام 2017، «إيتيدا» تصدر بياناً ختامياً عن أعمالها خلال عام 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «إيتيدا» تصدر بياناً ختامياً عن أعمالها خلال عام 2017.

صحيفة اليوم شارف عام 2017 على نهايته ليكشف عن حصاد جهودها في تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات المصرية والارتقاء بمكانة مصر كمركز موثوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتصدير خدمات التكنولوجيا إلى جميع أنحاء العالم، حيث أصدرت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «إيتيدا» بياناً ختامياً عن أعمالها على مدار العام سلطت الضوء من خلاله على أبرز التطورات في البرامج والمبادرات والخدمات التي تقدمها لتلبية احتياجات تطوير بيئة الأعمال، والشركات والأفراد ومنظمات المجتمع المدني.

وترتكز النتائج المتحققة على مدار العام الحالي على منظومة تطوير شاملة انطلقت العام الماضي في ضوء استراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وأسهمت في فوز مصر بجائزة أفضل دولة على مستوى العالم في تقديم خدمات التعهيد لعام 2016 وغيرها من الاشادات التي حصلت عليها مصر من أكبر المراكز البحثية والباحثين والمتخصصين في قطاعات التكنولوجيا والأعمال على مستوى العالم.

وتضمن البيان الختامي للهيئة رصد تطورات صناعة تكنولوجيا المعلومات المصرية على المستوى الاستراتيجي وإدارة العمليات الخاصة بالمبادرات والبرامج والمشروعات التي تنفذها الهيئة ومراكزها المتخصصة، وجهود التسويق والترويج على المستويين المحلي والدولي وجذب الاستثمار الأجنبي المباشر ومشروعات تطوير البنية الأساسية ونشر المناطق التكنولوجية الجديدة وحماية حقوق الملكية الفكرية وتطوير صناعة البرمجيات والالكترونيات والابداع التكنولوجي وغيرها.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «إيتيدا» تصدر بياناً ختامياً عن أعمالها خلال عام 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد