تطبيق Gmail لآيفون يقبل حسابات البريد الإلكتروني الأخرى
تطبيق Gmail لآيفون يقبل حسابات البريد الإلكتروني الأخرى

تطبيق Gmail لآيفون يقبل حسابات البريد الإلكتروني الأخرى صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تطبيق Gmail لآيفون يقبل حسابات البريد الإلكتروني الأخرى، تطبيق Gmail لآيفون يقبل حسابات البريد الإلكتروني الأخرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تطبيق Gmail لآيفون يقبل حسابات البريد الإلكتروني الأخرى.

صحيفة اليوم تستعد شركة جوجل فتح تطبيق البريد الإلكتروني Gmail المخصص للهاتف الذكي آيفون والحاسوب اللوحي آيباد لخدمات البريد الإلكتروني الأخرى؛ حيث سيتمكن المستخدم من استعمال حسابات بريد ياهو ومايكروسوفت والخدمات الأخرى عن طريق تطبيق جوجل Gmail.

وإذا رغب المستخدم في تجريب الوظيفة الجديدة فيمكنه المشاركة في اختبار بيتا للوظيفة الجديدة؛ حيث يتعين على المستخدم تسجيل الدخول بواسطة عنوان Gmail على موقع جوجل، وأن يتوافر لديه جهاز جوال من شركة أبل يعمل بنظام تشغيل “آي أو إس 10” على الأقل، ولم تفصح الشركة الأمريكية عن أية بيانات حول موعد إطلاق الوظيفة الجديدة في تطبيق Gmail المعتاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تطبيق Gmail لآيفون يقبل حسابات البريد الإلكتروني الأخرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي