فيسبوك تطلق “ماسنجر كيدز” الخاص للأطفال
فيسبوك تطلق “ماسنجر كيدز” الخاص للأطفال

فيسبوك تطلق “ماسنجر كيدز” الخاص للأطفال صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم فيسبوك تطلق “ماسنجر كيدز” الخاص للأطفال، فيسبوك تطلق “ماسنجر كيدز” الخاص للأطفال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيسبوك تطلق “ماسنجر كيدز” الخاص للأطفال.

فيسبوك تطلق “ماسنجر كيدز” الخاص للأطفالفيسبوك تطلق “ماسنجر كيدز” الخاص للأطفال

صحيفة اليوم أعلنت شركة فيسبوك اليوم عن إطلاق تطبيق “ماسنجر كيدز” الذي سيمكن أكبر شركة للتواصل الاجتماعي في العالم من التوسع في سوق غير مستغلة حتى الآن للأطفال تحت سن 13 عاما. ويمكن التطبيق الآباء من التحكم الكامل فيما يراه أطفالهم.

وتشترط فيسبوك عادة أن يكون عمر مستخدمي موقعها للتواصل الاجتماعي 13 عاما على الأقل. لكن التطبيق الجديد يعطي فيسبوك فرصة لاجتذاب الأطفال الأصغر سنا في وقت تواجه فيه منافسة على سوق المراهقين من منصات تواصل اجتماعي أخرى مثل سناب شات.

وتوجد بالفعل حفنة من التطبيقات الأخرى التي يمكن للأطفال استخدامها بموافقة من آبائهم، كما أنهم يستطيعون التواصل فيما بينهم عبر الرسائل النصية على هواتفهم المحمولة.

وقالت فيسبوك إن الأبحاث أظهرت أن الأطفال الأصغر سنا يستخدمون التكنولوجيا بالفعل وبشكل دوري لكن من خلال تطبيقات مخصصة للمراهقين والبالغين مما يثير قلق الآباء من تواصل أطفالهم مع غرباء.

رابط مختصر

2017-12-05 2017-12-05

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيسبوك تطلق “ماسنجر كيدز” الخاص للأطفال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور