فيسبوك تطلق نسخة جديدة من مسنجر موجهة للأطفال
فيسبوك تطلق نسخة جديدة من مسنجر موجهة للأطفال

فيسبوك تطلق نسخة جديدة من مسنجر موجهة للأطفال صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم فيسبوك تطلق نسخة جديدة من مسنجر موجهة للأطفال، فيسبوك تطلق نسخة جديدة من مسنجر موجهة للأطفال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيسبوك تطلق نسخة جديدة من مسنجر موجهة للأطفال.

فيسبوك تطلق نسخة جديدة من مسنجر موجهة للأطفال

صحيفة اليوم أطلق موقع التواصل فيسبوك نسخة جديدة من تطببقه للدردشة والتراسل الفوري مسنجر، النسخة الجديدة ستكون موجهة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 سنة.

يبدو أن فيسبوك لن تتوقف عن تطوير أهدافها الرامية إلى جعل جميع الفئات مرتبطة بتطبيقاتها،وفي هذا الصدد أطلقت فيسبوك تطبيقها الجديد "Messenger Kids" وهو نسخة من تطبيق مسنجر لكنه موجه للأطفال أقل من 13 سنة، وهو متوفر حاليا داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط على نظام iOS.

608fb3a0f6.jpg

وحسب فيسبوك فإن التطبيق الجديد سيكون آمنا بما أنه سيكون بموافقة الأباء كما سيكون من غير الممكن مشاركة محتويات غير مناسبة بالنسبة لعمر الأطفال، وأشارت فيسبوك أن هذا التطبيق الجديد تم تطويره بالتعاون مع آباء وخبراء في هذا المجال، وسيكون تطبيق Messenger Kids قريبا ومشابها للتطبيق العادي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيسبوك تطلق نسخة جديدة من مسنجر موجهة للأطفال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف