توقف خدمة فيسبوك مسنجر لدى عدد من المستخدمين
توقف خدمة فيسبوك مسنجر لدى عدد من المستخدمين

توقف خدمة فيسبوك مسنجر لدى عدد من المستخدمين صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم توقف خدمة فيسبوك مسنجر لدى عدد من المستخدمين، توقف خدمة فيسبوك مسنجر لدى عدد من المستخدمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، توقف خدمة فيسبوك مسنجر لدى عدد من المستخدمين.

صحيفة اليوم أشار عدد من مستخدمي تطبيق الدردشة والتراسل الفوري التابع لموقع التواصل الاجتماعي "فبسبوك مسنجر" عن توقف هذه الخدمة خلال الساعات والدقائق القليلة الماضية.

ورصدت المواقع الإلكترونية المتخصصة خلال الساعات الماضية انتشار شكاوى المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب توقف خدمة الدردشة والتراسل الفوري، وحسب المعلومات المتوفرة حاليا فإن الآف المستخدمين يعانون من هذا المشكل في كل أرجاء العالم.

وإلى الآن لم تقم فيسبوك بأي تعليق حول الموضوع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، توقف خدمة فيسبوك مسنجر لدى عدد من المستخدمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف