Honor 7X يصل اليوم للشرق الأوسط، وسيليه الهاتف Honor View 10 في الشهر المقبل
Honor 7X يصل اليوم للشرق الأوسط، وسيليه الهاتف Honor View 10 في الشهر المقبل

Honor 7X يصل اليوم للشرق الأوسط، وسيليه الهاتف Honor View 10 في الشهر المقبل صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Honor 7X يصل اليوم للشرق الأوسط، وسيليه الهاتف Honor View 10 في الشهر المقبل، Honor 7X يصل اليوم للشرق الأوسط، وسيليه الهاتف Honor View 10 في الشهر المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، Honor 7X يصل اليوم للشرق الأوسط، وسيليه الهاتف Honor View 10 في الشهر المقبل.

صحيفة اليوم قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بإصدار الهاتفين Honor V10 و Honor 7X بشكل حصري في الصين في شهر نوفمبر وأكتوبر على التوالي، والآن حان الوقت لإطلاق هذين الهاتفين على الصعيد العالمي.

أما وقد قلنا ذلك، فقد بدأت العلامة التجارية Honor ببيع الهاتف Honor 7X اليوم في كل من المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وبولندا وأوكرانيا وتركيا وروسيا والولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وإيران وكذلك ماليزيا والهند. وسيكلف هذا الهاتف في هذه المناطق إبتداء من 299 يورو.

أما بخصوص الهاتف Honor View 10، فسوف يصبح متاحا للشراء إبتداء من 8 يناير في كل من المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والهند وماليزيا وروسيا والولايات المتحدة بسعر يبدأ من 500 يورو. وللتذكير، فالهاتف Honor 7X ينتمي إلى الفئة المتوسطة، في حين ينتمي الهاتف Honor View 10 إلى فئة الهواتف الذكية الراقية، وهذا ما يفسر إختلافهما من حيث الأسعار.

Huawei Honor 7X

الهاتف Honor 7X يضم شاشة LCD بحجم 5.93 إنش تبدو واسعة بالمقارنة مع شاشة الهاتف Honor 6X التي يبلغ حجمها 5.5 إنش، ولكنها تعد أطول. وبالنسبة لهذه الشاشة، فهي تأتي بدقة 2160×1080 بكسل مما يجعلها توفر كثافة بكسلات تصل إلى 407 بكسل في كل إنش. وبغض النظر عن الشاشة، فقد قامت شركة Huawei بتضمين مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية للجهاز.

يأتي الهاتف Honor 7X كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني. الهاتف Honor 7X يضم كذلك معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659، ومعالج رسوميات من فئة Mali-T830 MP2، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و 32GB أو 64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية.

من ناحية أخرى، الهاتف Honor 7X الجديد يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat ومع واجهة EMUI 5.1 كما أنه يضم بطارية بسعة 3340mAh.

Huawei Honor View 10

الهاتف Honor View 10 الجديد يضم شاشة +Full HD بحجم 5.99 إنش من نوع LCD. وعلى الرغم من إستخدام شاشة الهاتف Huawei Mate 10 Pro، فمستشعر بصمات الأصابع المتواجد في الواجهة الأمامية يجعل الهاتف يبدو مثل Huawei Mate 10.

بغض النظر عن الشاشة، فالهاتف Honor View 10 يضم كذلك المعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 970 وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB. ومع وجود منفذ السماعات 3.5mm، فالهاتف Honor View 10 يقوم بجمع أفضل المواصفات في الهاتفين Huawei Mate 10 و Huawei Mate 10 Pro ودمجها معًا.

لى الرغم من إختفاء العلامة التجارية Leica، فلا يزال الهاتف Honor View 10 يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول الملون وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني الأحادي اللون، وهذه الكاميرا تأتي مع عدسة بفتحة 1.8، ولكنها تفتقر إلى تقنية تثبيت الصورة OIS. وبالنسبة للكاميرا الأمامية، فهي تأتي بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0. وبصرف النظر عن الكاميرا، فالهاتف Honor View 10 الجديد لا يعد مقاومًا للمياه، ولكنه يأتي مع بطارية بسعة 3750mAh تدعم تقنية الشحن السريع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، Honor 7X يصل اليوم للشرق الأوسط، وسيليه الهاتف Honor View 10 في الشهر المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني