توقعات بنمو شحنات AirPods بمقدار الضعف في العام 2018
توقعات بنمو شحنات AirPods بمقدار الضعف في العام 2018

توقعات بنمو شحنات AirPods بمقدار الضعف في العام 2018 صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم توقعات بنمو شحنات AirPods بمقدار الضعف في العام 2018، توقعات بنمو شحنات AirPods بمقدار الضعف في العام 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، توقعات بنمو شحنات AirPods بمقدار الضعف في العام 2018.

صحيفة اليوم تحولت سماعات AirPods اللاسلكية لتحظى بشعبية كبيرة بين المستهلكين، على الرغم من حقيقة أنها كانت محط سخرية الجميع في البداية. ونتيجة لذلك، فقد كان العديد من الأشخاص يشككون بشأن قابلية إستخدامها. ومع ذلك، فقد أثبتت هذه السماعات في نهاية المطاف أنها ناجحة بكل المقاييس، وقد أوضح تقرير سابق بأن سماعات AirPods بدأت تهيمن بالفعل على سوق السماعات اللاسلكية.

هذا هو السبب في أننا لم نتفاجأ عندما سمعنا أنه من الممكن أن نرى نمو في شحنات سماعات AirPods خلال العام 2018. وهذا وفقا لمذكرة بحثية جديدة من المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo والتي قال فيها بأن شحنات AirPods ستتضاعف على الأرجح في العام المقبل بالمقارنة مع هذا العام.

لم يتم الكشف عن المبيعات الرسمية لسماعات AirPods من قبل شركة آبل حتى الآن، ولكن المعلومات التي أدلى بها المحلل المذكور آنفا تشير إلى أن شحنات AirPods في العام المقبل ستبلغ من 26 إلى 28 مليون وحدة، مما يشير إلى أن شحنات AirPods في هذا العام بلغت حوالي 14 مليون وحدة. لاحظ أن الشحنات لا تعادل بالضرورة المبيعات، ولكن مرة أخرى نشك في أن شركة آبل ستزيد معدل الشحنات إذا لم يكن هناك ما يكفي من الطلب.

ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن شركة آبل ستقوم بإصدار قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في العام 2018، وهي متوافقة مع علبة الشحن الخاصة بسماعات AirPods، وهذا ما سيساعد في جعلها أكثر جاذبية للمستهلكين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، توقعات بنمو شحنات AirPods بمقدار الضعف في العام 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني