الفيسبوك تطلق تطبيق جديد يدعى Facebook For Kids، وهو مصمم خصيصا للأطفال
الفيسبوك تطلق تطبيق جديد يدعى Facebook For Kids، وهو مصمم خصيصا للأطفال

الفيسبوك تطلق تطبيق جديد يدعى Facebook For Kids، وهو مصمم خصيصا للأطفال صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم الفيسبوك تطلق تطبيق جديد يدعى Facebook For Kids، وهو مصمم خصيصا للأطفال، الفيسبوك تطلق تطبيق جديد يدعى Facebook For Kids، وهو مصمم خصيصا للأطفال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الفيسبوك تطلق تطبيق جديد يدعى Facebook For Kids، وهو مصمم خصيصا للأطفال.

صحيفة اليوم بسبب قدرة الأطفال هذه الأيام على الوصول إلى الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، ووسائل الإعلام الإجتماعية، فنحن على يقين من أن الآباء والأمهات لديهم الآن المزيد من المخاطر للقلق بشأنها. الأطفال ليسوا سوى أطفال، ولكن هذا لا يعني بأنه لا ينبغي على الأباء والأمهات التحكم قليلا في أنشطة أبنائهم على الإنترنت، وهذا هو السبب الذي دفع شركة الفيسبوك مؤخرا لإصدار تطبيق جديد يدعى Messenger For Kids.

كما يوحي إسمه، فهذا التطبيق الجديد مصمم للأطفال. ووفقا لشركة الفيسبوك، فقد صرحت بالقول : ” تطبيق Messenger For Kids مليء بالميزات الموجهة للأطفال من أجل التواصل مع الناس الذين يحبونهم. بعد إعداد الحساب من قبل أحد الوالدين، يمكن للأطفال بدء محادثة فيديو فردية أو جماعية مع جهات الإتصال المصادق عليها من قبل الآباء. الشاشة الرئيسية تعرض لهم لمحة عن الأشخاص الذين تمت الموافقة للتحدث معهم، وعندما تكون جهات الإتصال تلك متصلة بالإنترنت “.

وهذا يعني أنه بإمكان الأطفال الدردشة فقط مع أولئك الذين تمت الموافقة عليهم مسبقا من قبل الآباء، لذلك سيكون الآباء مطمئنين لأنه لن يكون بإمكان آبنائهم التحدث مع الغرباء، على الأقل من خلال تطبيق Messenger For Kids. وجدير بالذكر أن هذا التطبيق سيأتي كذلك مع ميزات ممتعة مثل الفلاتر، والوجوه التعبيرية، والمؤثرات الصوتية، جنبا إلى جنب مع القدرة على إجراء محادثة فيديو.

عموما، الآباء والأمهات الذين يرغبون في التحقق من تطبيق Messenger For Kids، بإمكانهم تحميل هذا التطبيق مجانا الآن على متجر iTunes App Store. وسيكون على الآباء أيضا المصادقة عليه بإستخدام حسابهم الخاص، ولكن أوضحت الفيسبوك بأن هذا لن يؤدي إلى تقديم حساب منفصل لآبنائهم.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الفيسبوك تطلق تطبيق جديد يدعى Facebook For Kids، وهو مصمم خصيصا للأطفال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني